المحتوى الرئيسى

ليدي جاجا ترد على متهميها بزيادة وزنها على طريقة إحدى أغنياتها

02/08 16:00

بينما قوبل أداء نجمة الغناء العالمية ليدي جاجا في حفل "السوبر بول" بإشادة واسعة، فهوجمت في المقابل من البعض، بعد أن رأو أنها زادت في وزنها، بسبب ملابسها التي ظهرت بها في الحفل، وكشفت عن بطنها.

ولم تهتم جاجا بتاتا برأي المنتقدين لها، وردت عليهم أخيرا على طريقة أغنيتها الشهيرة Born This Way أو "وُلدت بهذه الطريقة".

وجاء رد ليدي جاجا على مهاجميها في صورة من مشاركتها في حفل "السوبر بول"، ومرفق معها بيان قصير منها جاء فيه: "سمعت أن جسدي في "السوبر بول" كان مثار حديث البعض، لذا أود أن أوضح أنني فخورة بجسدي، ويجب أن تكونوا فخورين بجسدكم أيضا، بصرف النظر عن هويتكم أو ماذا تفعلون للمعيشة".

وتابعت صاحبة أغنية Million Reasons: "أستطيع أن أمنحكم مليون سببا كي لا تلبوا رغبات أي شخص أو أي شيء كي تنجحوا، فكونوا أنتم فقط، وهذه هي سمات الأبطال".

واختتمت ليدي جاجا بيانها القصير بتوجيهها الشكر لكل مسانديها وداعميها.

I heard my body is a topic of conversation so I wanted to say, I'm proud of my body and you should be proud of yours too. No matter who you are or what you do. I could give you a million reasons why you don't need to cater to anyone or anything to succeed. Be you, and be relentlessly you. That's the stuff of champions. thank you so much everyone for supporting me. I love you guys. Xoxo, gaga

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل