المحتوى الرئيسى

ليدي غاغا ترد على منتقديها: أنا فخورة بشكل جسدي

02/08 15:04

نشرت المغنية الأمريكية ليدي غاغا تعليقا على الذين سخروا من شكل جسدها خلال الاستعراض الذي قدمته خلال المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية" السوبر بول".

في أول حفل لها في الشرق الأوسط، أحيت المغنية الأمريكية المثيرة للجدل ليدي غاغا حفلها الغنائي في مدينة دبي. جاجا التزمت بالمعايير والتقاليد الشرقية خلال أحيائها للحفل وعبرت عن امتنانها لمعجبيها في منطقة الشرق الأوسط. (11.09.2014)

آخر مغامراتها المجنونة قفزت المغنية الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا في بحيرة شيكاغو ميشيغان وهي ترتدي شعرا مستعارا أشقر اللون، لكن لماذا قفزت؟ وما هو الهدف الذي يجعلها تعرض حياتها للخطر؟ (02.03.2015)

وكتبت ليدي غاغا (30 عاما) على صفحتها على موقع انستغرام لمشاركة الصور يوم الثلاثاء (07 شباط/ فبراير) "سمعت أن شكل جسدي كان محور حديث، لذلك أردت أن أقول إنني فخورة بشكل جسدي ويجب عليكم أن تكونوا كذلك أيضا ".

ونشرت ليدي غاغا صورة لها أثناء استعراضها خلال السوبر بول. ونقلت مجلة بيبول الأمريكية عن غاغا قولها "بغض النظر عن من تكون وماذا تفعل.أستطيع أن أقدم لك مليون سبب لعدم الحاجة لإرضاء أي شخص من أجل أن تنجح ". وأضافت "كن أنت، هذا شأن الأبطال، وأشكر كثيرا كل شخص دعمني ".

وكانت ليدي غاغا قد أدت استعراضا قويا خلال السوبر بول، وقد انتقدها البعض لكونها بدت ممتلئة بعض الشيء.

ع.ج/ ع.ج.م (د ب أ)

افتتحت المغنية تايلور سويفت حفل جوائز الموسيقى الأمريكية الذي أقيم ليلة الأحد/ الاثنين على مسرح نوكيا في لوس انجليس. سويفت أدت أغنيتها الجديدة " بلاك سبيس".

حصلت المغنية بيونسي على جائزة أفضل مغنية لموسيقى السول و الآر اند بي . كما فاز المغني جون ليجيند على جائزة أفضل مغني في نفس الفئة.

المغنية إيجي ازاليا، التي كانت مرشحة لست جوائز، حصلت على جائزة أفضل ألبوم غنائي وأفضل مغنية لموسيقى الراب أو الهيب هوب.

وشهد الحفل فوز فريق وان دايركشن الغنائي بجائزة أفضل فريق غنائي لموسيقى البوب أو الروك .

وحاز المغني البريطاني سام سميث على جائزة أفضل مغني لموسيقى البوب أو الروك.

ومنحت جائزة أفضل مغنية لموسيقى البوب أو الروك إلى المغنية كاتي بيري، التي غابت عن الحفل لانشغالها بجولتها الغنائية في استراليا.

كما حاز المغني أنريكي إجليسيس على جائزة أفضل مغني لاتيني (الصورة من الإرشيف)

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل