المحتوى الرئيسى

ريو المفتوحة تجذب 7 من أبطال الجراند سلام

02/08 13:17

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة ريو دي جانيرو المفتوحة للتنس عن مشاركة 7 من حاملي ألقاب الجراند سلام بمنافسات زوجي الرجال، في نسختها القادمة التي ستقام في الفترة بين 20 و26 فبراير الجاري.

وذكرت اللجنة أن هناك العديد من اللاعبين الكبار سيتنافسون في زوجي الرجال بالبطولة البرازيلية الوحيدة في أمريكا اللاتينية ذات الـ500 نقطة، والتي تقام للمرة الرابعة.

وأوضحت في بيان: "منافسات زوجي الرجال ستكون من بين الأقوى في ريو المفتوحة بتاريخ البطولة، نظرًا لمشاركة 7 أبطال للغراند سلام".

ومن بين الأبطال المتنافسين يبرز الأوروغوياني بابلو كويباس، بطل أستراليا المفتوحة 2008، والإسباني بابلو كارينيو المتأهل لنهائي فلاشينغ ميدوز الماضية، والكولومبيان خوان سباستيان كابال وروبرت فرح حاملا لقب ريو دي جانيرو، إضافة للبرازيلي مارسيلو ميلو بطل رولان غاروس 2015، والبولندي لوكاسز كوبوت بطل أستراليا المفتوحة 2014.

كما سيشارك أيضًا البرازيلي برونو سواريس والبريطاني جيمي موراي، المتوجان بأستراليا المفتوحة وأمريكا المفتوحة من العام الماضي.

وكان سواريس وموراي قد أنهيا عام 2016 كأفضل زوجي في التصنيف العالمي.

وسيحضر أيضًا الزوجي الإيطالي سيموني بوليلي وفابيو فونيني، بطلا أستراليا المفتوحة 2015.

وكان لاعبون أمثال الياباني كي نيشيكوري، المصنف الخامس عالميًا، والنمساوي دومينيك تيم، الثامن، والإسباني ديفيد فيرير، الـ21 حاليًا والثالث سابقًا، قد أعلنوا عن مشاركتهم بمنافسات الفردي في البرازيل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل