المحتوى الرئيسى

"كريم للنقل" تطلق باقة خدمات GO وGO+ عبر تطبيقات الهواتف الذكية

02/08 13:13

اطلقت "كريم" للنقل باقة خدمات جديدة GO وGO+ عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بهدف توفير خدمة مناسبة أكثر لاحتياجات السوق المحلي، والتوسع في أسطول السيارات المتاحة لتوفير الخدمة، مما يوفر فرص زيادة الدخل لعشرات الآلاف من المصريين على الرغم من التحديات الاقتصادية التى تواجهها البلاد فى الفترة الحالية.

أكد وائل فخراني العضو المنتدب لشركة كريم مصر، أن إطلاق خدمتيGO  وGO+ سيؤدى إلى تخفيض وقت الانتظار لوصول السيارة للعميل ETA مما يعزز تلبية الطلب المتزايد على الخدمة مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة و الآمان فى تقديم الخدمة للعميل والحفاظ على السعر الاقتصادى للخدمة فى جميع المدن التى تغطيها "كريم".

وأضاف أن السوق المصري أحد الأسواق المحورية حيث يمثل حوالي 40% من جميع رحلات كريم في المنطقة، لذا نبذل جهودا متواصلة في كريم لتبسيط خدماتنا وعروضنا المقدمة لعملانا في السوق المحلي، وزيادة قدرتنا على تلبية الطلب المتزايد لقاعدة عملائنا في هذا السوق الهام، إذاً ماذا تنتظر؟ ياللا Go!"

وأوضح أن فئة GO تقدم خدمات سهلة، سريعة واقتصادية لعملاء كريم، من خلال فئات متنوعة من السيارات بكافة أحجامها وموديلاتها، بينما تقدم فئة GO+ لعملاء كريم تجربة إستثنائية خلال الرحلة، عن طريق موديلات أحدث وجودة أعلى.

ومن ناحية أخرى تظل خدمة التاكسي الأبيض والتاكسي المائي منفصلة كما هي، دون أن تنضم للعلامة التجارية الجديدة .

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل