المحتوى الرئيسى

بالصور.. دفاع ''قاضي الحشيش'' يطلب ملفات الكلب ''هيرو''

02/08 12:55

السويس - حسام الدين أحمد

استأنفت محكمة جنايات السويس الدائرة الأولى، نظر قضية قاضي الحشيش، المتهم فيها القاضي المستقيل طارق محمد ذكي، ويوستينا مجدي، وإسلام مصطفى بتهم حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار، وأخرى بقصد التعاطي.

عقدت الجلسة رئاسة المستشار جمال الدين حجازي وعضوية كلا من إيهاب منير وأحمد غنيم، بسكرتارية سعيد يوسف ومحمد سليمان.

وكان من المقرر أن يترافع دفاع المتهمين في جلسة اليوم، إلا أنهم تقدموا بطلبات جديدة في القضية، حيث طالب الدكتور محمد فراج دفاع المتهم القاضي المستقيل، بإحضار الكلب "هيرو" العنصر الذى كشف المواد المخدرة بالسيارة، والرخصة الصادرة له من بلجيكا حتى وصوله مصر وإدراجه للعمل بإدارة الحراسات والكلابة.

كما طالب الدكتور شريف فراج وطارق الناجي، دفاع المتهمة يوستينا بنفس طلب دفاع المتهم الأول، مع إحضار نسخة أصلية من ملف الكلب البوليسي من إدارة الحراسة والكلابة بكلية الشرطة، وإفادة بمدة عمله وتاريخ نهايته للوقوف على صلاحيته للعمل من عدمه.

وكذلك طالب بإحضار ملف "هيرو" من وحدة الكلابة بإدارة تأمين نفق الشهيد أحمد حمدي، وقال المحامى شريف فراج إن سبب دفوع تلك الطلبات تأتي بعدما حصل على معلومة مؤكدة تفيد بأن كلب التفتيش مخصص للكشف عن المفرقعات وليس المواد المخدرة، وهو ما يعنى عدم قدرته على الكشف عن أي مواد مخدرة، بحسب ما ذكر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل