المحتوى الرئيسى

المصرى يبدأ الاستعداد لإيفيانى النيجيرى بعد تخطى الإنتاج

02/08 12:35

واصل النادي المصري تدريباته على ملعبه ببورسعيد قبل السفر لنيجيريا استعدادًا للمواجهة الإفريقية المقرر لها الأربعاء المقبل حيث تلقت إدارة النادى المصرى خطابًا من إدارة نادي ايفياني أوبا النيجيري بتحديد الساعة الرابعة عصر يوم الأحد 12 فبراير بتوقيت نيجيريا، الخامسة بتوقيت مصر، موعدًا للمباراة المقرر إقامتها على ستاد ايفياني أوبا بمدينة ننوي بولاية أنامبرا النيجيرية .

وأسندت لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم المباراة لطاقم تحكيم من دولة جامبيا يتكون من ماودو جالو حكماً للساحة ومعه يايا فانيه وعمر داربوي كمساعدين ويتولى باكاري كامارا مهام الحكم الرابع للمباراة التي سيراقبها الكاميروني أبو بكر كوناتي .

من ناحية أخرى علق حسام حسن على مباراة الإنتاج قائلاً: "مباراة الإنتاج الحربي كانت جيدة سيطر فيها المصري على معظم فترات المباراة، ووضح الانسجام بين لاعبي الفريق الذين تناقلوا الكرة بسهولة مهددين مرمى فريق الإنتاج الذي ساد الارتباك بين صفوف لاعبيه، وأثر ذلك على مستواهم الفني خاصة بعد طرد أحد لاعبيهم " .

وأضاف : "دفعنا بالوافدين الجديدين وأثبتا وجودهما ، والحمد لله كان المباراة بروفة جيدة وإستعداد متميز لأول مباراة لنا فى البطولة الكونفدرالية ، وجاء الفوز بعد فترة التوقف الكبيرة وأعطانا دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة ايفياني أوبا النيچيري ".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل