المحتوى الرئيسى

الصور الأولى لأليشيا فيكاندر وهي بملابس "لارا كروفت" بفيلم Tomb Raider الجديد

02/08 11:14

وبدأ الترويج لفيلم Tomb Raider الجديد من بطولة الممثلة الحائزة على الأوسكار أليشيا فيكاندر، بعد أن بدأ تصوير مشاهده أخيرا في جنوب إفريقيا.

وتم التقاط صور لأليشيا فيكاندر أثناء تصويرها لأحد مشاهد "الأكشن" من الفيلم هناك، وهي مرتدية لملابس عالمة الآثار "لارا كروفت".

واستطاعت أليشيا فيكاندر أن تلفت أنظار الجمهور إليها من دورها في فيلم الخيال العلمي Ex Machina من إنتاج 2015، وكذلك من مشاركتها في فيلم الجاسوسية The Man from U.N.C.L.E.

واقتنصت أليشيا فيكاندر جائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة في 2016، عن دورها في فيلم The Danish Girl.

وكانت النجمة أنجيلينا جولي تجسّد دور "لارفا كروفت" قبل أليشيا فيكاندر في فيلمي Tomb Raider، الأول من إنتاج 2001، بينما الثاني عُرض في 2003، بعنوان Tomb Raider: The Cradle of Life، وبلغت إيراداتهما الإجمالية في شباك التذاكر حول العالم 432 ملايين دولار.

وتعتبر "لارا كروفت" هي أبرز الشخصيات التي لعبتها أنجيلينا جولي على شاشة السينما حتى الآن، والتي ساهمت في شهرتها بشكل كبير، بسبب نجاحها في التعبير عن جاذبية الشخصية وبراعتها في تقديم مشاهد "الأكشن".

وقررت هوليوود أن تنتج أفلاما عن Tomb Raider، استثمارا لنجاحها في المقام الأول في سوق ألعاب الفيديو؛ إذ تم بيع أكثر من 45 ملايين نسخة منها حول العالم.

ومن المقرر أن يُعرض فيلم Tomb Raider الجديد في دور العرض السينمائية من بطولة أليشيا فيكاندر في 16 مارس 2018.

أليسيا فيكاندير بديلة أنجلينا جولي في الجزء الثاني من Lara croft tomb raider

Ex Machina حواء القرن الـ 21.. من أهم أفلام الربع الثاني من 2015

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل