المحتوى الرئيسى

خاص ليالينا: مريم سعيد تتحضر لدخول القفص الذهبي وهذا هو سعيد الحظ!

02/08 01:12

علمت ليالينا من مصادر مقربة من الإعلامية الشابة مريم سعيد عن قرب دخولها القفص الذهبي وارتباطها بشاب مغربي تعرفت عليه في دبي حيث تآلفت قلوبهما ليقررا الزواج.

وفي التفاصيل الحصرية التي قدمتها مريم سعيد لليالينا، علمنا أن الشاب اسمه كريم الظريف وهو رجل أعمال أمريكي من أصل مغربي وقد قرر الثنائي أن يكون يوم 7 من شهر أبريل القادم هو تاريخ ليلة العمر وسيشهد فندق فور سيزون دبي هذا الاحتفال.

الإعلامية مريم سعيد لم تحصل على اللإطلالة التي أرادتها في مهرجان DIAFA

وفي تفاصيل تحضيرات الزفاف الذي سيكون بالكامل بحسب الطقوس المغربية، سترتدي الإعلامية مريم سعيد فستانين الأول سيكون تبعاً للتقاليد المغربية وسيكون من تصميم المصممة سلمى بن عمر والثاني سيكون من دار أزياء لا بورجوازي الكويتية.

بالنسبة لديكورات الزفاف،  ستتولى هبة الرمحين كافة التفاصيل التي ستغلب عليها الروح المغربية تبعاً للأجواء المرغوبة من العروسين بالإضافة إلى وجود العائلة التي ستأتي من المغرب لحضور زفاف.

أما من ناحية الحضور، سيشهد الزفاف وجود زملاء مريم سعيد من مجموعة إم بي سي بالإضافة إلى الأصدقاء المقربين فقط ومنهم أصدقاء من الوسط الفني حيث ستمنع الإعلامية الشابة دخول الصحفيين كون الزفاف سيكون حفل عائلي خاص وستحيي هذه الليلة المميزة النجمة أسماء المنور ومجموعة من الفنانين المغربيين.

شهر العسل ستمضيه مريم سعيد مع عريسها كريم الظريف في جزر المالديف والتي سيتوجهان إليها بعد يومين من تاريخ الزفاف.

وستوافيكم ليالينا بكافة الخطوات والتحضيرات الخاصة بزفاف مريم سعيد وعريسها المغربي كريم الظريف نتيجة الصداقة التي تجمعنا بالإعلامية الشابة. تابعونا للإطلاع على كافة التفاصيل أولاً بأول.

صور وفيديو حفل زفاف مراد يلدريم وإيمان الباني في المغرب

صور إطلالات النجمات في زفاف عمرو يوسف وكندة علوش: شيرين رضا الأغرب

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل