المحتوى الرئيسى

تعرف على أرخص الهواتف الداعمة لتقنية Daydream من جوجل

02/08 17:20

يتلقى اليوم هاتف أكسون 7 Axon 7 من شركة ZTE الترقية الرئيسية لنظام تشغيل أندرويد نوجات من جوجل، ومعها يتلقى الدعم البرمجي لمنصة تقنية الواقع الافتراضي من جوجل المسماة Daydream.

وكانت قد ادعت ZTE أنها أول مصنع هواتف في العالم سيدعم تقنية Daydream للواقع الافتراضي من جوجل عندما تم الإعلان عن المنصة العام الماضي. ولكن لم تتوفر الفرصة الفعلية للمتخصصين والمستخدمين بالطبع لتجربة الهاتف في هذه الخاصية، وهو ما سيصبح متاحاً خلال الأيام القليلة القادمة.

ومع دعم هاتف أكسون 7 لمنصة الواقع الافتراضي Daydream من جوجل، سيرتقي الهاتف لمصاف الهواتف المعدودة عالمياً التي تدعم هذه المنصة، وهي هاتفي بيكسل وبيكسل إكس إل من جوجل، وهاتفي موتو زي وموتو زي فورس من موتورولا، واللذان يدعمان الخاصية حاليا بالفعل. وهاتفي ميت 9 برو وميت 9 بورشه من هواوي واللذان سيتلقيا أيضاً دعماً للمنصة قريباً، وسينضم إليهم هاتف زينفون أيه أر من آسوس، والذي سيطرح خلال شهر فبراير الجاري.

ولكن أهم ما يميز هاتف أكسون 7 من ZTE عن باقي الهواتف الداعمة لتقنية الواقع الافتراضي Daydream من جوجل، هو أنه الهاتف الأرخص من بينهم على الإطلاق، حيث يبلغ سعره في الولايات المتحدة الأمريكية 400 دولار فقط.

بالإضافة إلى دعم منصة تقنية الواقع الافتراضي Daydream من جوجل، سيضيف نظام تشغيل أندرويد نوجات عدة خصائص أخرى إلى هاتف أكسون 7 من ZTE، من بينها تحسن أداء البطارية، القدرة على تشغيل تطبيقين جنباً إلى جنب في الوقت ذاته، وغيرها.

قبل طرحهما الرسمي .. أغلفة تكشف تصميم هاتفي سامسونج وإل جي القادمين

تسريبات جديدة لهواتف إل جي وهواوي القادمة

سامسونج قد تعلن عن جهاز لوحي جديد في MWC

سامسونج تمنع إل جي من استخدام أحدث معالجات كولكوم

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل