المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | بالفيديو| بمشاهدة صلاح.. روما يكتسح فيورنتينا برباعية نظيفة

02/07 23:56

حقق نادي روما فوزاً عريضاً علي نظيرة فيورنتينا، برباعية نظيفة علي ملعب الأوليمبكو، في الأسبوع الـ23 من الدوري الإيطالي.

وأحرز أهداف روما الأربعة كلاً من، إيدين دجيكو والذي أستطاع تسجيل هدفين في الدقائق 39 و83، وفيدريكو فازيو في الدقيقة 58، ورادجا ناينجولان في الدقيقة 75.

وبدأ روما اللقاء بفرض سيطرته علي مجريات الشوط الأول تحت أعين محمد صلاح علي مقاعد البدلاء، وسنحت أكثر من فرصة خطيرة للجيالروسي، ففي الدقيقة 28 كاد إيدين دجيكو من تسجيل هدف لروما برأسية بعيدة عن مرمي فيورنتينا، عقب تمريرة عرضية من لاعب خط الوسط كيفين ستروتمان.

وتمكن المهاجم البوسني من أخذ الأسبقية وإحراز هدف روما الأول في اللقاء في الدقيقة 39، بعد تمريرة رائعة من قائد الفريق دانييلي دي روسي داخل منطقة الجزاء، ليضعها دجيكو علي يمين حارس فيورنتينا، معلناً تقدم روما بهدف نظيف في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، واصل روما ضغطه علي دفاعات فيورنتينا، في محاولة منهم لإحراز الهدف الثاني، وفي الدقيقة 58، تمكن المدافع فازيو من تسجيل هدف روما الثاني برأسية رائعة علي يسار تاتاروشانو حارس فيورنتينا، بعد عرضية دي روسي، والتي جائت من ضربة حرة من جهة اليسار.

وعاد روما من جديد لمواصلة الضغط علي فيورنتينا، وسنحت أكثر من فرصة لذئاب العاصمة، عن طريق دجيكو في والشعراوي وروديجير.

وفي الدقيقة 75 عاد روما للتسجيل في شباك فيورنتينا، بعد هجمة مرتدة سريعة مررها كيفن ستروتمان من جهة اليسار إلي رادجا نانيجولان داخل منطقة الجزاء، ليضعها في شباك فيورنتينا معلناً عن هدف روما الثالث.

واستغل دجيكو خطأ فادح من مدافع فيورنتينا أستوري، لينفرد تماماً بالمرمي ويسجلها بسهولة في الدقيقة 83، ليعلن تفوق روما برباعية نظيفة علي فيورنتينا.

وبهذه النتيجة يصل نادي روما إلى النقطة 50 في المركز الثاني، وعلي بعد 4 نقاط علي المتصدر يوفنتوس، بينما ظل فيورنتينا في المركز السابع برصيد 37 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل