المحتوى الرئيسى

مولودية الجزائر يفوت فرصة الانطلاق بالصدارة

02/07 22:22

تعادل المولودية ونصر حسين داي

فرط مولودية الجزائر في فرصة توسيع الفارق مع أقرب مطارديه على صدارة الدولي المحلي لكرة القدم بعدما تعادل 1-1 مع نصر حسين داي بملعب الخامس من يوليو بالعاصمة الثلاثاء. 

وكان نصر حسين داي سباقا للتسجيل عن طريق أحمد قاسمي من ركلة جزاء في الدقيقة 85 لكن محمد سوقار أدرك التعادل قبل 3 دقائق من نهاية المباراة.

ورفع مولودية الجزائر رصيده إلى 34 نقطة في المركز الأول من 18 مباراة بينما استمر نصر حسين داي في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

وازداد موقف شبيبة القبائل - الذي يعاني من مشاكل داخل الملعب وخارجه - تعقيدا في الدوري الجزائري بعد تعادله بهدف لمثله على ملعبه أمام وفاق سطيف في وقت سابق الثلاثاء.

ودخل شبيبة القبائل المباراة بدون مدرب بعد اقالة التونسي سفيان الحيدوسي ولعب تحت ضغط في ملعب أول نوفمبر نظرا لتراجعه الى المركز 14 بين 16 ناديا.

لكن الشبيبة نجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 9 دقائق من ركلة جزاء نفذها محمد الهادي بولعويدات.

وادرك وفاق سطيف التعادل عبر خثير زيتي في الدقيقة 48 ليبقى شبيبة القبائل برصيد 17 نقطة من نفس العدد من المباريات بينما رفع وفاق سطيف رصيده الى 32 نقطة من 18 مباراة في المركز الثاني.

وتعادل أولمبي المدية مع شبيبة الساورة بهدف لكل فريق أيضا.

سجل للساورة سعد عبد الجليل في الدقيقة 14 بينما عادل كريم راشدي النتيجة لاولمبي المدية في الدقيقة 49.

ويحتل اولمبي المدية المركز الخامس برصيد 29 نقطة من 19 مباراة بفارق نقطتين عن شبيبة الساورة صاحب المركز السابع الذي خاض العدد ذاته من المباريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل