المحتوى الرئيسى

11 تصريحاً جريئا لمفيد فوزي.. رأيه في الشعراوي وعمرو دياب وخلافه مع أم كلثوم

02/07 21:23

من المعروف عن الإعلامي مفيد فوزي طوال تاريخه المهني أن يكشف الحقائق بكل وضوح، بالإضافة إلى تملكه لعدد كبير من أسرار المشاهير خاصة نجوم الزمن الجميل نظراً للعلاقة القوية والكبيرة التي تربطه بهم، أمثال عبد الحليم وسعاد حسنى وفاتن حمامة.

ومن فترة لأخرى يخرج مفيد فوزي عن صمته ويطلق تصريحاً قوياً سواء مشيداً أو مهاجماً بأحد الفنانين، لذلك يقدم موقع FilFan.com لقرائه أبرز تصريحات جريئة لمفيد فوزي.

1) لا يوجد إعلامي أو مذيع ممكن أن اعتبره خليفتي حتى الآن.

2) الإعلامي وائل الإبراشي هو أفضل مذيع على الساحة، فهو محقق صحفي لكنه "نكدي في بعض الأحيان".

3) مبنى إتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري هو أحد أهم الرموز في مصر والاتحاد في بدايته كان جاذبًا للكفاءات ولكنه الآن طاردًا لها، ونسب مشاهدة قنواته قليلة جداً عدا فقرات النشرة الإخبارية التي لا زالت تحافظ على مصداقيتها الإخبارية -بحسب قوله.

4) فاتن حمامة طلبت من زوجها الطبيب محمد عبد الوهاب عدم إقامة عزاء لها لأنها تعتبره مكانا للتعارف وليس للحزن.

5) فاتن حمامة أخبرتني أنها لا تريد أن تكون مثار حديث الناس بداخل صوان العزاء، وأنها تعتبر أن الناس أصبحوا يذهبون إلى سرادق العزاء حاليا من أجل تبادل أرقام هواتفهم وليس من أجل التعبير عن أحزانهم.

6) كنت حاضراً أثناء كتابة عقد الزواج السري بين الفنانة الراحلة سعاد حسني والفنان عبد الحليم حافظ، وكان شاهداً على هذا العقد كل من الصحفي وجدي الحكيم والملحن كمال الطويل عام 1960.

7) سن سعاد حسني وقت زواجها من عبد لحليم كان 17 عاما، وأن الطبيب ياسين عبد الغفار الخاص بعبد الحليم نصحه بعد الزواج لظروفه الصحية، لكن بسبب حبه الشديد لها أصر على إتمام الزواج.

8) الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان موهبته محدودة في مجال التقديم التلفزيوني، ولكنه ما يساعده هو الحظ فقط.

9) أم كلثوم كانت سبب في وقف برنامج وذلك بسبب يوم قلت لفيروز: "حبيتك بالصيف.. حبيتك بالشتا.. حبيتك بكل الفصول"، وهو ما أغضبها كثيراً، وقالت لوكيل وزارة الإعلام وقتها: خلوه يعرف أقدار الناس كويس، وبعدها تم إيقاف برنامج "الغرفة المضيئة" الذي كنت أقدمه مع لبنى عبد العزيز".

10) أحب عمرو دياب، لكنه يمتلك حضورا أكبر من جمال الصوت.

11) الشعراوي مهد الطريق أمام الفكر المتطرف لكي يظهر ويتفشى في المجتمع المصري وحرض عدد كبير من الفنانات على الحجاب.

بالفيديو.. مفيد فوزي: عبد الحليم تزوج سعاد حسني سراً وعمرها 17 عاما وعائلته رفضتها لأنها "لعبية"

بالفيديو مفيد فوزي: أنا "حشري" منذ صغري وتخفيت تحت اسم إمرأة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل