المحتوى الرئيسى

مفيد فوزى عن رأيه في عمرو دياب: حضوره أقوى من صوته

02/07 17:05

كشف الإعلامي مفيد فوزى، خلال استضافته ببرنامج "المانيفستو" مع الكاتب الصحفى احمد الطاهرى على الراديو 9090، عن سر غضب المطربة الراحلة أم كلثوم منه.

وأكد فوزى أنه فى أحد الأيام قال لفيروز: "حبيتك بالصيف.. حبيتك بالشتا.. حبيتك بكل الفصول"، وهو ما أغضب أم كلثوم منه بشكل كبير.

وأشار مفيد فوزي إلى أن كوكب الشرق غضبت غضبا شديدا وقالت لوكيل وزارة الإعلام وقتها: "خلوه يعرف أقدار الناس كويس"، وبعدها تم إيقاف برنامج "الغرفة المضيئة" الذى كنت أقدمه مع لبنى عبد العزيز.

ونفى فوزى أن يكون جاء على لسانه يوما لفظ "كوكب الشر" بدلا من "كوكب الشرق".

أما عن عمرو دياب وحواره الشهير معه فى بداياته قال مفيد فوزي إنه يحب عمرو دياب ولكنه يرى أنه كمطرب لديه حضور أكثر من جمال الصوت.

ومن المعروف أن لمفيد فوزي العديد من الآراء والتصريحات المثيرة للجدل، ومنها ما صرح به منذ أسابيع خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "العاشرة مساءاً" مع الإعلامي وائل الإبراشي على قناة دريم، حول علاقة سعاد حسني وعبدالحليم حافظ، إذ قال إنه كان حاضراً أثناء كتابة عقد الزواج السري بين الفنانة الراحلة سعاد حسني والفنان عبد الحليم حافظ، مضيفاً أنه كان شاهداً على هذا العقد كل من الصحفي وجدي الحكيم والمحلن كمال الطويل عام 1960.

وتابع مفيد فوزي عقد الزواج كان سرياً لكنه كان فى حضور مأذون وقاموا بتوثيقة فى مشيخة الأزهر بتوقيع شيخ الأزهر وقتها.

وأشار مفيد فوزي إلى أن سبب زواج عبد الحليم وسعاد حسني سراً، هو رفض أهل عبد الحليم إتمام هذه الزيجة، بسبب أن سعاد فنانة و"لعبية" على حسب تفكيرهم، حيث أنه من بيت وعائلة محافظة جدا.

وأضاف فوزي فى تصريحاته أن سن سعاد حسني وقت زواجها من عبد لحليم كان 17 عاما، وأن الطبيب ياسين عبد الغفار الخاص بعبد الحليم نصحة بعد الزواج لظروفة الصحية لكن بسبب حبه الشديد لها أصر على إتمام الزواج.

فيديو نادر- في ذكرى وفاته: أحمد زكي يغضب من مفيد فوزي بسبب تطرقه إلى انفصاله عن هالة فؤاد

بالفيديو مفيد فوزي: أنا "حشري" منذ صغري وتخفيت تحت اسم إمرأة

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل