المحتوى الرئيسى

“رئاسة الحرمين” تكشف حقيقة ما حدث عند الكعبة المشرفة

02/07 16:38

كشفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عن كافة التفاصيل المتعلقة بمحاولة أحد المواطنين إضرام النار في نفسه بجوار الكعبة المشرفة.

وأصدر المركز الإعلامي بيانا تفصيليا عبر البوابة الرسمية للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، اليوم الثلاثاء 7 فبراير، طمأنت فيه الجميع على سلامة الحرم والطائفين.

وقال المركز الإعلامي في نص البيان: “إنه في تمام الساعة 10:15، قام أحد الأشخاص الذي يظهر ابتداء أنه يعاني من مشكلات نفسية، برش مادة البنزين على نفسه قرب الكعبة المشرفة، ما أدى إلى تناثر بعض القطرات على كسوة الكعبة المشرفة من الجهة الغربية، وقد تم القبض على المذكور وتسليمه للجهات المختصة، وقامت إدارة النظافة والفرش ومصنع كسوة الكعبة المشرفة بغسل أثر المادة، وقد كان ليقظة رجال الأمن الدور الكبير في إنهاء ما حدث”.

وأضاف البيان: “الرئاسة تهيب بالجميع تحري الدقة والتثبت والتريث وعدم التهويل والمبالغة، وأخذ المعلومة من الجهات المعنية”.

وقال المركز في نهاية البيان: “نسأل الله أن يحفظ بلده الحرام، وأن يحيط البيت الحرام بالأمن والأمان وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها، وأمانها، وعقيدتها، وقيادتها”.

وانتشر مقطع فيديو صباح اليوم لشخص حاول إشعال النار في الحرم المكي، وتبين أنه “سعودي الجنسية”، وأنه حاول حرق نفسه بجوار الكعبة المشرفة.

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل