المحتوى الرئيسى

بالصور.. ' ميلانيا ترامب والشيخة موزة'.. 10 نساء تفوقن على أزواجهن الرؤساء

02/07 14:20

أحيانا تتفوق النساء على الرجال، ولكن هناك سيدات تفوقهن على أزواجهن الرؤساء، حيث أعد موقع "brightside" قائمة تضم عشر سيدات، يعتبرن متفوقات على أزواجهن الرؤساء على مستوى العالم.

وأكد الموقع المذكور، أن القائمة تضم أسماء زوجات رؤساء يعتبرن دائما في المقدمة، ونموذجا رائعا يحتذى به في كل شيء، مثل الأنشطة الاجتماعية والأسرة والموضة والأسلوب والشخصية القوية.

جاءت القائمة وفقا للترتيب التالي:

زوجة الرئيس الأمريكي جون كينيدي، وهي رمز الأناقة ومحط أنظار جميع وملهمة المصممين والمخرجين، حيث كانت تتمتع بالوداعة والذكاء الحاد

كسبت احترام الجميع، وقامت بعمل أنشطة كثيرة عندما كانت في البيت الأبيض.

وهي زوجة الرئيس الأمريكي الرابع والأربعون باراك أوباما ومحامية أمريكية تعتبر أول سيدة أولى من أصول أفريقية تدخل البيت الأبيض، كما تعتبر أغني سيدة في العالم لعام 2010 حسب إحصائية مجلة فوربس.[1] وكثيرًا ما يتم مقارنتها في الصحافة الأمريكية بجاكلين كينيدي من حيث المظهر والملبس والاتجاه العام. لها ابنتان ماليا وساشا.

تخلت عن التمثيل والشهرة لتصبح أميرة وتزوجت من رينيه الثالث أمير موناكو، وكانت شخصية بارزة، ورمز للجمال. فقبل زواجها من أمير موناكو كانت ممثلة أمريكية وسبق لها الفوز بجائزة الأوسكار للأفلام الأمريكية، ولدت في شرق فيلادلفيا، بنسيلفانيا، الولايات المتحدة وتوفيت بحادث سيارة وكانت واحدة من أربع أطفال لبريندان جون كيلي (المعروف بجاك كيلي) ومارجريت ماجر كاثرين كيلي. وقد أنقذت إمارة موناكو من احتلال فرنسي أثناء رئاسة الرئيس الفرنسي شارل ديقول.

كانت شاعرة ومغنية وتتمتع بالجمال والذكاء، وعلى الرغم أن لديها ماض مخز، لكنها سرعان ما أصبحت وجهة مفضلة للفرنسيات.

بعد رقصتها مع دونالد ترامب في حفل التنصيب، أصبحت ميلانيا محط أنظار الإعلام.

حيث ولدت في 26 أبريل 1970 فى يوغوسلافيا، وقدمت إلى أمريكا كمهاجرة من سلوفينيا في 1996، وعملت كعارضة أزياء.

بدأت ميلانيا حياتها كعارضة أزياء في الـ16 من عمرها، وفى سن 17 عاما قدمت أول جلسة تصوير بالتعاون مع مصور من سلوفينيا، حيث أقامت بشكل دائم فى الولايات المتحدة عام 2001، بينما أصبحت مواطنة أمريكية فى عام 2006.

التقت ميلانيا ترامب زوجها الحالي لأول مرة في إحدى الحفلات التي أقيمت على هامش أسبوع الموضة فى نيويورك وذلك في سبتمبر 1998، بينما كان ترامب فى ذلك الحين لا يزال متزوجا.

سيدة كاميرون الأولى، تشارك في أغلب الحملات ضد الأمراض، وتعتبر أكثر شهرة من زوجها بسبب قربها للشعب الكاميروني.

7- الشيخة موزة بنت ناصر المسند

واحدة من أكثر السيدات أناقة في الشرق الأوسط، وعلى الرغم من التقاليد في المنطقة إلا أن موزة تظهر بوجهها كما هي.

تعتبر أكثر شهرة من زوجها الملك، وكانت تعمل صحفية قبل أن تتزوج من الأمير، وبعد أن أصبحت السيدة الأولى نالت الكثير من الجوائز في مجال حماية الأطفال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل