المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | إفرام جرانت يستقيل رسمياً من تدريب المنتخب الغانى

02/07 14:38

أعلن إفرام جرانت إستقالته رسمياً من تدريب المنتخب الغانى، بعد فشله فى قيادة الفريق للفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وذكرت تقارير صحفية أن جرانت أبلغ رسمياً الاتحاد الغانى لكرة القدم برغبته فى عدم إكمال الفترة القصيرة المتبقية فى عقده مع الاتحاد، والذى ينتهى بنهاية فبراير المقبل.

كان المنتخب الغانى قد ودع منافسات كأس الأمم الإفريقية 2017، عقب خسارته أمام الكاميرون بهدفين دون رد، فى إطار الدور قبل النهائى للبطولة.

وقال جرانت فى تصريحات صحفية نقلها موقع "غانا سوكر نت" :"بعد اجتماع ودى مع رئيس الاتحاد الغانى لكرة القدم، وبعد أكثر من عامين ناجحين قضيتها كمدير فنى للمنتخب الوطنى، أبلغت رئيس الاتحاد بأن هذا هو الوقت المناسب كى أرحل عن الفريق، باحثاً عن تحد جديد، وأشكر الاتحاد على منحى هذه الفرصة".

وتابع:"لقد أستمتعت كثيراً بالوقت الذى قضيته فى غانا، عقب استلام زمام منصبى فى بعد كأس العالم 2014، حيث قمت بإعادة بناء الفريق الذى تمكن من الوصول إلى نهائى كأس أمم إفريقيا 2015، والدور قبل النهائى لكأس الأمم الإفريقية 2017".

وأضاف جرانت:"أنا فخور جداً أنى تركت مجموعة رائعة من اللاعبين، بمتوسط أعمار جيد، وأتوقع لهم أن يحققوا إنجازاً كبيراً فى المستقبل".

وأضاف:"سأتذكر دوماً شغف وحب الجماهير الغانية لى".

يذكر أن إفرام جرانت قد تولى منصبه كمدير فنى للمنتخب الغانى قبل شهر واحد من إنطلاق أمم إفريقيا 2015 بغينيا الأستوائية، واستطاع قيادة الفريق إلى المباراة النهائية للبطولة والتى خسرها أمام المنتخب الإيفوارى بركلات الجزاء الترجيحية.

"رياضة 24".. من أجل المنافسة وأشياء أخرى

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل