المحتوى الرئيسى

بالصور..ندوة للجالية المصرية بالدوحة حول شروط التقدم لتنسيق الثانوية

02/07 11:23

شارك مكتب التمثيل العمالي، التابع لوزارة القوى العاملة، بالسفارة المصرية بالعاصمة القطرية الدوحة، في فعاليات الأنشطة التي تهم أبناء الجالية المصرية، وذلك في الندوة التي أقامها المكتب الثقافي بالتعاون مع رابطة اتحاد المصريين، حيث تناولت بالشرح على مدى ساعتين، الشروط التى يجب مراعاتها عند التقدم لمكتب التنسيق سواء الثانوية القطرية أو الثانوية الإنجليزية أو الدبلومة الأمريكية، ونالت استحسان الجالية.

حضر الندوة السفير الوزير المفوض والقائم بالأعمال بالإنابة الدكتور إيهاب عبد الحميد، ووكيل أول وزارة التعليم السيد عبد الله عطا، وهانى أخصائي أول بمكتب التنسيق، وأعقب الندوة حفل عشاء على شرف السفير حضره المستشار العمالى والضيوف وأعضاء السفارة المصرية.

تلقي وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا بذلك من المستشار العمالي بالدوحة هشام محمد كامل، مشيرا إلى أنه فى إطار متابعة أحوال المواطنين المصريين بدولة قطر.

وفي نفس السياق قام المستشار العمالي بزيارة مستشفى الوكرة العام، أحد مستشفيات حمد الطبية للاطمئنان على أحوال المرضى المصريين، حيث زار كلا من ( ع.أ.م.ب) ويعانى من آلام بالصدر، وتم عمل أشعة على الصدر وشفط هواء، و(أ.م.س) ويعمل سائق كلارك، ويعاني من أيضا من آلام بالصدر وزيادة الإنزيمات فى الكبد، و(أ.س) ويتلقى العلاج بالعناية المركزة، وتمت مقابلة أبنائه بالمستشفى للاطمئنان عليه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل