المحتوى الرئيسى

بالصور.. هؤلاء النجوم تورطوا في شراكة 'الكيف'.. حكاية كافيه سرق أضواء ليلة 'الكان'

02/07 10:14

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قصة مقتل الطالب محمود بيومي، داخل كافيه "الكيف" أمام خطيبته أثناء مباراة مصر والكاميرون والتي انتهت بفوز الكاميرون.

كان بطل الموضوع في القضية هو كافيه "الكيف"، وتسائل معه النشطاء عن ماهيته وصاحبه، وكذلك الفنانون الذين يترددون عليه بشكل منتظم.. في السطور التالية يرصد "أهل مصر" تاريخ الكافيه وأبرز الفنانين المترددين عليه.

يعد أسامة النجار رجل الأعمال المعروف، وصاحب العديد من المشروعات السكنية والسياحية هو صاحب الكافيه بطل القضية.

افتتح "النجار" الكافيه في يونيو 2016 الماضي، بفرع النزهة في مصر الجديدة، وحضر الافتتاح عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة، منهم إيهاب توفيق، وفيصل خورشيد، ومحمد شاهين، والملحن محمد رفاعي، والفنانة عبير صبري، وأحمد جوهر، والشيخ مظهر شاهين، وفريق مسرح النهار، ومدام لوسي أرتين، الفنانه دانا، والفنانة يارا عبيد.

عدد ليس بقليل من الشخصيات العامة يترددون على الكافيه بشكل دوري كان أبرزهم، اللواء محمد الزياد، اللواء محمد الشربيني، اللواء خالد حمدي، المهندس ماهر عبد السلام، رجل الأعمال يوسف العراقي، والمطرب محمد شاهين، والإعلامي ياسر عبد العزيز والمطرب مصطفي قمر.

بعد مقتل الطالب محمود بيومي، ارتبط اسم الكافيه بالمطرب مصطفي قمر، وذلك لتردده الدائم بصحبة زوجته سيدة الأعمال غادة عيسى، وترددت إشاعات أنه شريك به، وخرج مدير أعماله ونفي ما تردد من شائعات.

لم يتوقف الأمر عند مصطفى قمر فقط، بل أنه وصل للمطرب اللبناني عاصي الحلاني، الذي انتشرت بقوة أنباء عن أنه شريك اساسي في الكافيه، مما جعل مدير أعماله يؤكد أنه ليس له علاقة بهذا الكافيه من قريب أو بعيد.

وظهر اسم عاصي الحلاني مرتبطًا بهذا الكافيه، بعد أن أعلن مالكه رجل الأعمال أسامة النجار، عقب افتتاحه أن هناك شراكة لبنانية على إدارة الكافيه، مع شركة الحلاني وشركاه، وهذا ما أكده العاملين، لكنهم أضافوا أن هذه الشركة مسئولة عن إدارة أفرع أخرى وليس هذا الفرع، والشريك فيها نجل شقيق المطرب عاصي الحلاني وليس هو بشخصه.

نفس الأمر لحق بالفنان إيهاب توفيق، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنان داخل الكافيه، وذكروا أنه هو الآخر شريك أساسي في الكافيه.

كانت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار محمد عبدالشافي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، بدأت تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب عقب انتهاء مباراة نهائي إفريقيا، وذلك بعد مشاجرة حدثت بينه وبين إدارة وعمال الكافيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل