المحتوى الرئيسى

شاهد| هالة صدقي فى «كل يوم»..موقف محرج وخوف من محمد رمضان

02/07 14:23

تواجدت أمس النجمة هالة صدقي مع الإعلامي الكبير عمرو أديب من خلال برنامجه اليومي "كل يوم" والذي يذاع على فضائية "on e" وذلك فى فقرة خاصة بنجوم فيلم أخر ديك فى مصر للنجم محمد رمضان والمخرج عمرو عرفة وقد تواجد فى الفقرة بجوار هالة صدقى كلاً من المؤلف أيمن بهجت قمر والفنانة مى عمر.

تواجد هالة صدقى فى الفقرة نتج عنه موقفاً محرجاً  وتصريحين بخصوص الزعيم عادل إمام والنجم محمد رمضان.

1- موقف محرج من متصل على الهواء

أحد المتصلين جعل هالة صدقى فى موقف لا تحسد عليه عندما قالً إن هناك ثأر بين زوجته والفنانة  بسبب عشقه الشديد لها ولفنها.

أوضح  "وليد" فى مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب، خلال استضافته أبطال فيلم "آخر ديك فى مصر"، ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E": "فيه تار بين هالة صدقى والمدام بتاعتى، لأننى أعشق الفنانة كثيراً لذا زوجتى تغار منها".

وتابع :" الفنانة هالة صدقى تأتى لى فى الأحلام وأصحى من النوم على اسمها.. زوجتى تكرهها ولكننى أحبها"، لينهى الإعلامى عمرو أديب المداخلة مازحا "طالما بتجيلك فى الأحلام يبقى خلاص كده".

2- عن مشاركتها لمحمد رمضان: كنت قلقانة منه

أكدت النجمة هالة صدقي، إنها وافقت على التواجد ضمن فريق عمل  فيلم "آخر ديك في مصر" بعد اعتذار إحدى الفنانات عن المشاركة فيه.

وقالت إنها قبلت المشاركة في الفيلم نظرًا لحبها للمخرج عمرو عرفة والشاعر أيمن بهجت قمر؛ لكن عندما علمت بأن محمد رمضان سيشارك فيه قلقت لأن كان عليه كلام بسبب حملة الهجوم على أفلام العنف والأكشن التى يتواجد بها" وتابعت أن قلقها تجاه النجم محمد رمضان زال بعدما اطلعت على أوراق العمل، لافتة: "اكتشفت أن رمضان عاوز يغير جلده، ففرحت".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل