المحتوى الرئيسى

معلومات جديدة في واقعة قتيل "كافيه النزهة" - E3lam.Org

02/07 00:51

قال المقدم سمير مجدي، رئيس مباحث قسم مصر الجديدة، إنه تلقى بلاغ مساء الأحد، بنشوب مُشاجرة في كافيه “كيف”، بمنطقة النزهة، ووقوع إصابة واحدة وتم نقلها إلى المستشفى، موضحًا أنه تم الانتقال إلى مكان الحادث على الفور، وتشكيل فريق بحث، للوصول إلى الجاني.

أضاف “مجدي” خلال حواره مع أميمة البدري، مراسلة برنامج “مساء dmc”، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، عبر فضائية “dmc”، إن قوة المباحث انتقلت إلى المكان، قبل وفاة الشاب محمود بيومي في المستشفي، مشيرًا إلى أنه كان حريصًا إلى الوصول إلى الجاني بالتحديد من بين العاملين في المكان، حيث يعتبر عددهم كبير.

أوضح أنه تم ضبط صاحب الكافيه، ويدعى “أسامة”، على خلفية تواجده وقت الحادث، وعدم اهتمامه بإنهاء المشكلة، والمدير المسئول، حيث يُعد السبب الرئيسي في الواقعة، فضلًا عن عمرو مصطفى أحمد حسين، الجاني، الذي تسبب في مقتل محمود بيومي، موضحًا أن الجاني كان تاركًا عمله في الكافيه منذ أربعة شهور تقريبًا، وتم الاستعانة به للعمل في المكان مساء أمس، لمواجهة الازدحام، لاسيما حرص جمهور الكرة على متابعة مباريات المُنتخب في الكافيهات.

تابع “مجدي” أن النيابة العامة أمرت بالتحفظ على المكان حين الانتهاء من التحقيقات، مُشيرًا إلى أن مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن القاهرة، وجه بضرورة خروج حملات تفتيشية على المقاهي، حفاظًا على حياة المواطنين، وستنطلق تلك الحملة ابتداءً من الغد.

كانت بسنت ثابت، شاهدة عيان على واقعة مقتل الشاب محمود بيومي في كافيه “كيف” بمنطقة النزهة في مصر الجديدة، مساء الأحد، قد قالت إنها كانت ضمن زائري المكان لمُشاهدة المباراة النهائية في بطولة الأمم الإفريقية، موضحة أن رواد الكافية تفاجئوا خلال استعدادهم للمغادرة عقب انتهاء المُباراة، بغلق الأبواب ووجود عدد من العاملين في الكافيه يطالبوهم بالجلوس حتى الانتهاء من جمع حساب “المشاريب”.

أضافت “ثابت” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، أن رواد الكافيه كافة، أعربوا عن استيائهم من سلوك أصحاب المكان، موضحة أن محمود بيومي فقد التحكم في أعصابه وأعرب عن غضبه بقوله: “ليه البلطجة دي، أنا مستعجل وعاوز أحاسب وامشي، وبعدين دي منظر ناس هتمشي من غير ماتدفع الحساب؟”.

أوضحت أن العاملين في الكافيه، رفضوا الاستجابة له، وطالبوه بالجلوس على مقعده، حتى يتم جمع الأموال من الناس كافة، وبعدها الجميع سيغادر المكان، تابعت أن القتيل بدأ يفقد السيطرة على نفسه، وكسر “الشيشة” دون قصد، حتى تطورت الأزمة، الأمر الذي دفع مدير الكافيه للتواجد على الفور.

تابعت “ثابت” أن المُدير نجح في إنهاء الأزمة، ووجه العاملين بالنزول إلى الدور الأسفل، وتلقى الحساب من محمود وخطيبته، وحال خروج القتيل، عاتبهم على سلوكهم، وقال لهم “بلاش السلوك ده عشان بلطجة”، فردوا عليه على الفور بقولهم: “أنت لسه شوفت بلطجة.. انت لسه هتشوف البلطجة صح”، حتى تدافع عليه عشرون شخصًا تقريبًا بالأحزمة وكراسي حديد، و”ماشة” فحم الشيشة.

أوضحت أن القتيل كان يغرق في دمه، ويقاوم هؤلاء “البلطجية” بجوار خطيبته، إلا أنه فشل في ذلك، حتى تم طعنه في البطن والصدر، مضيفة بقولها: “كانوا شايفين الدم ويضربوا برضه، كأنهم متعمدين يقتلوه”، موضحة أن خطيبته دخلت في نوبة بكاء هيستيري من الموقف، فضلًا عن الفتيات اللاتي تواجدن في المكان وقت الحادث.

من جانبه قال محمد جمال، صديق محمود بيومي، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، إنه توجه إلى المستشفى الذي تواجدت فيه جثة القتيل، والإدارة أبلغوه أن حالته شبه مستقرة، وجارٍ اتخاذ إجراءات نقله إلى مستشفى آخر، موضحًا أنه رافق المباحث إلى الكافيه للوقوف على آخر المستجدات، وفور ذهابه إلى المستشفى مرة آخرى، للاطمئنان على صحة صديقه، تفاجئ بخبر وفاته، مضيفًا أنه خضع لفحوصات الأطباء لمدة ساعتين ونصف تقريبًا.

علاقة عاصي الحلاني بمقتل مشجع في كافيه مصر الجديدة

تفاصيل مقتل شاب بعد خسارة المنتخب

5 معلومات عن الكافيه الذي قُتل فيه ضحية “نهائي أمم إفريقيا”

قاتل شاب “كافيه النزهة” : ضربته بالفتاحة بعد ما ضربني

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل