المحتوى الرئيسى

خبر محزن.. “الحضري” لم يتوج كأفضل حارس بالبطولة الأفريقية

02/07 13:48

انتشرت الأخبار في الآونة الأخيرة حول حصول حارس مرمى منتخب مصر اللاعب عصام الحضري، على لقب أفضل حارس مرمى في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم والتي أقيمت مؤخرا في الجابون.

وتداول قطاع كبير من جمهور كرة القدم المصرية الخبر، والذي أعلن موقع “سكاي نيوز عربية” أنه لا يمت للحقيقة بصلة، نظرا لأن الجوائز الفردية التي يمنحها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقب انتهاء البطولة لا تتضمن جائزة أفضل حارس.

وتتمثل تلك الجوائز في جائزة أفضل لاعب في كل مباراة، وجائزة أفضل هداف، وجائزة أفضل لاعب بالبطولة، ولم يحصل حارس منتخب الفراعنة البالغ من العمر 44 عاما على أيا من تلك الجوائز، فالكأس الذي انتشرت صورته وهو يحمله عقب انتهاء المباراة النهائية بالبطولة بين المنتخب المصري والكاميروني كانت لحصول منتخب مصر على كأس اللعب النظيف خلال البطولة، وكان الحضري هو اللاعب الذي تسلم الجائزة لكونه قائد الفريق.

وتألق حارس منتخب الفراعنة في كل مباريات البطولة، بعدما حل بديلا لزميله أحمد الشناوي الذي أصيب في المباراة الافتتاحية أمام منتخب مالي، حيث كان له دور كبير ومؤثر في وصول بلاده إلى المباراة النهائية، والتي لم يحالفه الحظ بها حيث هز لاعبي المنتخب الكاميروني شباكه بهدفين، ليحصلوا على كأس البطولة، والتي حصلت مصر على لقب الوصيفة لها.

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل