المحتوى الرئيسى

أنغام عن عمرو دياب : اتعلموا النجومية الحقيقية - E3lam.Org

02/07 02:34

نشرت الفنانة أنغام فيديو  للفنان عمرو دياب خلال حفله على مسرح أوبرا دبي الجمعة الماضي، مشيدة بأداء دياب خلال الحفل.

قالت أنغام من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “ماشاء الله لا قوة إلا بالله نجمنا الكبير أوي ربنا يزيدك يا حبيبي #عمرو_دياب اتعلموا الاستمراريه والنجوميه الحقيقية”.

ذات الفيديو قامت المطربة التونسية لطيفة بنشره عبر حسابها على “إنستغرام” وعلقت قائلة: “قد إيه فرحني الفيديو ده هو عمر دياب هو ده أيقونة وجداننا وليالينا وأفراحنا ولازال عطاءك سيستمر لسنين كثير جايه طالما التزامك واحترامك لجمهورك ولفنك ولتجددك دايما بين عينيك.. برافووووووووو يا نجم”.

يذكر أن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا أغنية جديدة للمطرب عمرو دياب تحمل عنوان “بلاش ما تقولش هتسيبني” حيث غناها في حفله الذي أقيم الجمعة الماضية، على مسرح أوبرا دبي وغناها هناك للمرة الأولى.

وكان دياب قد طرح مؤخرًا فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خلال أداء التمارين الرياضية من داخل صالة الجيم، وهو ما فسره البعض أنه جاء ردًا على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، التي أكدت على أنه لا يوجد مطربون في مصر سوى محمد حماقي وتامر حسني، مُضيفة: “وعايزة أقول إن … راحت عليه وكبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين” قاصدة الفنان عمرو دياب دون أن تذكر اسمه، وهو ما أثار غضب جمهوره بشدة.

وتم تسريب فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب في أثناء حضورها زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش، حيث قالت خلاله تصريحات، فسرها البعض على أنها موجهة للهضبة عمرو دياب.

نرشح لك –  شاهد.. أغنية جديدة لـ عمرو دياب بحفل أوبرا دبي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل