المحتوى الرئيسى

مصرف الراجحي يطلق لوحة لتسويقية جديدة لكل عميلة

02/06 22:51

أطلق مصرف الراجحي لوحته الجديدة المبتكرة "المرآة" بهدف التسويق لبطاقة "لكِ" المصممة خصيصاً للسيدات والتي تتيح لهن مزايا وخصائص رئيسية وخاصة بكل منهن.

ويأتي هذا الإبداع لإعطاء خصوصية اكثر للمرأة من خلال ابتكار لوحة المرآة التي تجعل من كل سيدة وامرأة محوراً ووجهاً إعلانياً مميزاً للوحتها الخاصة.

وتم وضع لوحات المرايا المبتكرة في الأسواق التجارية لتحمل كل منها رسالة إعلانية ملهمة " لك.. انظري في من فكرنا ؟ "، وبمجرد الوقوف أمام اللوحة ستشاهد كل سيدة نفسها في المرآة وستقرأ الرسالة لتكتشف بأنها هي الأساس وراء تصميم مصرف الراجحي لبطاقة "لكِ"، مما يضفي على هذا الابتكار طابعاً شخصياً لكل من تقف أمام اللوحة.

وتعد هذه الحملة الإعلانية من خلال لوحة مصرف الراجحي المبتكرة إبداعاً من شأنه أن يضع أسساً جديدة لصناعة الإعلان في المملكة من خلال البساطة والإبداع الذي يلاءم طبيعة المرأة وخصوصيتها وسيساعد في طرح العديد من الحملات التسويقية الخاصة بالمرأة في المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن مصرف الراجحي يعد من أكبر المصارف في المملكة، إذ يمتلك أكبر شبكة فروع تتجاوز ٥٠٠ فرعاً وأكبر شبكة أجهزة صراف آلي بأكثر من ٤٥٠٠ جهاز، كما يعتبر المصرف الإسلامي الرائد عالمياً من خلال خدماته وتمسكه واعتزازه بقيمنا.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل