المحتوى الرئيسى

«طرق الموت»: مصرع 5 وإصابة 40 فى حوادث بالمحافظات | المصري اليوم

02/06 21:22

لقى 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 40 آخرون، اليوم الاثنين، فى حوادث تصادم بجنوب سيناء والبحر الأحمر والإسكندرية والمنيا وكفر الشيخ والوادى الجديد.

فى جنوب سيناء، لقى 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 11 آخرون، نتيجة انقلاب أتوبيس تابع لشركة شرق الدلتا للنقل، على طريق «أبو زنيمة- رأس سدر».

تلقى الدكتور خالد أبوهاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إشارة من مرفق الإسعاف بوقوع حادث انقلاب أتوبيس رقم 96 عام قليوبية، وذلك على طريق «أبو زنيمة - رأس سدر»، على بعد 30 كيلو مترا من أبو زنيمة تجاه رأس سدر، ومصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين.

انتقل إلى موقع الحادث فريق طبى من مديرية الصحة بجنوب سيناء، برئاسة الدكتور أحمد محفوظ، مدير عام الطب العلاجى بالمديرية، لعلاج المصابين فى موقع الحادث، ونقل الحالات الحرجة إلى المستشفيات.

وتم نقل 11 مصاباً إلى مستشفى رأس سدر للعلاج، وتحرير محضر بالحادث، أخطرت به النيابة التى تولت التحقيق.

وأصيب سائحان اثنان من السويد وسائح دنماركى الجنسية و5 مصريين، بإصابات متفرقة فى حادث تصادم بين سيارتى أجرة وسياحة بمنطقة خليج مكادى، على طريق «سفاجا- الغردقة»، فى البحر الأحمر.

وقال الدكتور بدوى سعيد، مدير مرفق الإسعاف فى المحافظة، إنه تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 5 مصريين وسائحين من السويد وسائح دنماركى، وأن الإصابات عبارة عن كدمات وسحجات.

تم نقل السائحين إلى مستشفى البحر الأحمر، والمصريين إلى مستشفى الغردقة العام لتلقى العلاج، وتحرير محضر بالحادث، أخطرت به النيابة، التى تولت التحقيق.

ولقى سائق مصرعه، وأصيب 9 عمال آخرون، فى حادث انقلاب أتوبيس تابع لإحدى الشركات بمدينة برج العرب، بطريق الغابة أمام نجع غرارة، غرب الإسكندرية.

تلقى قسم شرطة برج العرب بلاغاً من إدارة شرطة النجدة بانقلاب أتوبيس بطريق الغابة، أمام نجع أبو غرارة، وانتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحادث.

وتبين من المعاينة أنه أثناء سير أتوبيس رحلات الإسكندرية (مينى باص)، يستقله عدد من عمال شركة بالمنطقة الصناعية الثالثة ببرج العرب، قيادة «أ.م»، 38 عاماً، مقيم بمركز كفر الدوار، بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما أدى لانحرافه وانقلابه على جانبه الأيسر.

أسفر الحادث عن مصرع سائق الأتوبيس وإصابة 9 عمال آخرين، وتم نقل جثة المتوفى والمصابين إلى مستشفى برج العرب، وتحرير محضر جنح قسم شرطة برج العرب بالحادث، وإخطار النيابة للتحقيق.

وأصيب 4 أشخاص فى حادث تصادم دراجة نارية بسيارة فى المنيا. تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير الأمن، إخطاراً من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة بطريق الصعيد الزراعى السريع، أمام مركز المنيا، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات طفيفة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وإعادة تسيير حركة المرور، وتحرير محضر بالحادث، أخطرت به النيابة التى تولت التحقيق.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل