المحتوى الرئيسى

شاهد| سما المصري تدعو المصريين لزيارة معرض الكتاب: «فيه هنا حاجات حلوة»

02/06 20:23

في موقف آخر مثير كعادتها، ظهرت الراقصة سما المصري في معرض القاهرة الدولي للكتاب، اليوم الإثنين، رغم اعترافها بأنه ليست لها علاقة بالقراءة والأنشطة الثقافية تماما.

وفوجئ الحضور من زوار المعرض ومنظميه بسما المصري في مبنى القاعات، وأحدث تواجدها حالة من الفوضى بين الهتاف والتصفيق مع ملاحقة المصورين وعدد من الزوار لها وتدافعهم عليها لالتقاط الصور التذكارية.

وارتدت سما في جولتها اليوم تي شيرت منتخب مصر الأول لكرة القدم، برقم 21 الخاص بالاعب محمود حسن تريزيجيه، وقالت مفسرة ذلك: "كنت مزنوقة فى تيشرت المنتخب وملقتش غير تي شيرت تريزيجيه"، مضيفة أن حارس مرمى مصر عصام الحضري "أسطورة ولازم يتكرم".

وصرحت سما أنها جاءت إلى المعرض للتعرف على أنشطته، وتواجدت أمام جناحي القوات المسلحة والشرطة، ودعت المتابعين لزيارة المعرض قائلة: "فيه حاجات حلوة موجودة".

وكانت الممثلة والراقصة وصاحبة قناة "فلول" سابقا أثارت حالة من الجدل بين متابعيها أمس عندما أعلنت قبل مباراة النهائي الإفريقي بين منتخب مصر والكاميرون أنها تحضر مفاجأة للمصريين في حالة فوز الفراعنة.

وتهكم كثيرون على ذلك، قائلين إنها من الممكن أن تنفذ تصريح سابق لها بأن تظهر عارية في ميدان التحرير.

وبعد خسارة المنتخب لنهائي الأمم الإفريقية كتبت على حسابها عبر "إنستجرام": "الغيظ في الجميع اللي مش عاجبهم تيشرت مصر، ولا عاجبهم إني برضو رغم الخسارة باموت في مصر، ومنتخب مصر، وهفضل أشجع رجالة منتخب مصر".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل