المحتوى الرئيسى

وائل فخراني : 500 مليون دولار حجم استثمارات شركة «كريم»

02/06 20:16

قال المهندس وائل فخراني، العضو المنتدب لشركة كريم في مصر والنائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية، إن حجم الاستثمارات في شركة كريم بلغ 500 مليون دولار، موضحا أن المهندس محمد السويدي، صاحب شركة السويدي للكابلات أحد المساهمين في شركة كريم مصر.

وأعلنت "كريم" المتخصصة في توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم؛ عن إطلاق خدمات جديدة GO وGO+ لتجديد خدماتها وتطوير مستوى الخدمة المقدمة للعملاء، بما يؤدى الى تخفيض وقت الانتظار لوصول السيارة للعميل ETA ويعزز تلبية الطلب المتزايد على الخدمة مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة و الآمان فى تقديم الخدمة للعميل والحفاظ على السعر الاقتصادى للخدمة فى جميع المدن التى تغطيها "كريم".

وتهدف كريم من خلال التغييرات الجديدة هذه التغيرات إلى توسع أسطول السيارات المتاحة لتوفير الخدمة، مما يوفر فرص زيادة الدخل لعشرات الآلاف من المصريين على الرغم من التحديات الاقتصادية التى تواجهها البلاد فى الفترة الحالية.

وأضاف" فخراني" أن القرار الأخير بتطوير خدمات الشركة وإعادة تسمية فئات الخدمة انطلاقاً من نظرتنا الحالية للسوق المصري والظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وبما يتوافق مع التزامنا بتقديم أكثر وسائل الانتقال أمناً واقتصادية وجودة في جميع أنحاء مصر.

وبما أن مصر هي أحد الأسواق المحورية حيث تمثل حوالي 40% من جميع رحلات كريم في المنطقة، لذا نبذل جهوداً متواصلة في كريم لتبسيط خدماتنا وعروضنا المقدمة لعملانا في السوق المحلي، وزيادة قدرتنا على تلبية الطلب المتزايد لقاعدة عملائنا في هذا السوق الهام.

تقدم فئة GO خدمات سهلة، سريعة واقتصادية لعملاء كريم، من خلال فئات متنوعة من السيارات بكافة أحجامها وموديلاتها، بينما تقدم فئة GO+ لعملاء كريم تجربة إستثنائية خلال الرحلة، عن طريق موديلات أحدث وجودة أعلى، وتظل خدمة التاكسي الأبيض والتاكسي المائي منفصلة كما هي، دون أن تنضم للعلامة التجارية الجديدة GO.

تطبق كريم مجموعة من المعايير لقبول الكباتن الجدد وتوسيع أسطولها، ويخضع الكباتن والسيارات لمجموعة من الاختبارات والفحوصات لضمان تقديم أعلى مستويات الجودة للخدمات المقدمة طوال الوقت. فكل سيارة ترغب في الانضمام لأسطول كريم تخضع لفحص فني شامل قبل أن تبدأ فعلياً، ويتضمن هذا الفحص المحرك والفرامل والهيكل الخارجي والسيارة من الداخل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل