المحتوى الرئيسى

في ذكرى مولدها.. 7 أزمات مثيرة للجدل في مشوار «زينة»

02/06 20:13

تحل اليوم ذكرى ميلاد النجمة زينة التي تكمل فيه عامها الـ36، والتي تعتبر إحدى أكثر الفنانات دخولًا في أزمات عدة، دائمًا ما تثير الجدل.

وحققت الفنانة زينة فى فترة فنية قصيرة العديد من النجاحات، إلا أنها وبرغم من ذلك كان لها صولات وجولات في الأزمات والقضايا الصاخبة، التي وضعتها محل اهتمام الجمهور في العديد من الفترات.

ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز الأزمات التي تورطت فيها الفنانة زينة، أو بحسب اسمها الحقيقي "وسام رضا".

1- أزمتها مع إيناس الدغيدي

قبل 16 عامًا، كانت زينة مرشحة لدور البطولة في فيلم "مذكرات مراهقة" أمام الفنان أحمد عز، إلا أن رفضها المفاجئ للدور تسبب في نشوب أزمة بينها وبين مخرجة الفيلم إيناس الدغيدي، والتي لا تزال مستمرة إلى الآن.

وقالت "زينة"، خلال لقائها ببرنامج "نورت" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إن إيناس الدغيدي لا تتعامل معها حتى الآن، وبالفعل لم يتعاونا في أى عمل بعد ذلك.

2- شائعات علاقتها بالفنان تامر حسني

بعد مشاركتها للفنان تامر حسني في أكثر من عمل فني، بداية من فيلم "حالة حب" ومرورًا بأفلام "سيد العاطفي" وحتى "كابتن هيما"، ترددت العديد من الشائعات حول دخولهما في علاقة عاطفية.

وساهمت الصداقة الكبيرة التي نشأت بين الثنائي خارج مجال العمل الفني في تأكيد تلك الشائعات، وهو ما كانا ينفيانه كثيرًا خلال حوارتهما الإعلامية والصحفية.

3- أزمتها مع الشعب الجزائري

تورطت زينة في أزمة كبيرة مع الشعب الجزائرى بعد مهاجمتها له عام 2010 بعد المباراة الشهيرة، التي جمعت المنتخبين المصري والجزائري بتصفيات كأس العالم.

ووصفت زينة الشعب الجزائرى بـ"المتخلف والحقير"، وهو ما عرضها لهجوم وانتقادات كبيرة من قبل الشعور العربية والمصرية أيضًا.

وعادت زينة واعتذرت بعد ذلك، خلال لقائها ببرنامج "بلسان معارضيك" مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة، وأكدت أنها قالت ذلك بدافع العاطفية، ولفتت إلى أنها تسرعت فى هذا التصريح.

4- أزمتها مع شقيقتها بسبب المخدرات

اتهمت "ياسمين" شقيقة الفنانة زينة بالاتجار في الكوكايين، إلا أنها نفت هذه الاتهامات وبررت الأمر بأن هناك خلافًا بين شقيقتها "زينة" وبين أحد الضباط، وهو ما دفعه للانتقام منها.

ووجهت "زينة" رسالة لشقيقتها بعد حصولها على البراءة، وذلك خلال إحدى اللقاءت الإعلامية، قالت خلالها: "سامحيني أنا السبب، ولو كنت أعرف أن حبي للفن هيأذيكي، كنت فضلت التسول".

5- أزمتها مع الفنان تامر حسني

هاجمت زينة الفنان تامر حسني بأحد البرامج التليفزيونية، مشيرة إلى أنه لم يقف بجانبها في أزمة شقيقتها وتجاهلها بشكل تام، وذلك برغم وقوفها بجانبه خلال أزمته الشهيرة الخاصة بتهربه من الخدمة العسكرية.

زينة عادت أيضًا واعتذرت، وبررت الأمر بأن "حسني" قد يكون مشغولًا أو يهتم بأموره الفنية الخاصة، وأنها لن تقف عند هذه الأمور.

6- أزمتها الشهيرة مع الفنان أحمد عز

في البداية وبعد تردد العديد من الشائعات حول علاقتهما، نفت زينة وجود أي علاقة بينها وبين الفنان أحمد عز، قائلة: "أحمد عز مجرد أخ لا أكثر، وأنا لا أعيش أي قصة حب في الوقت الحالي".

وفاجأت زينة بعدها الجميع برفعها دعوى إثبات نسب ضد الفنان أحمد عز، لإثبات نسب توأميها في 2014، تطالبه فيها بالاعتراف بهما، قائلة إنها تزوجته زواجا شفهيًّا بناء على طلبه.

وأشارت زينة إلى أنهما اتفقا على تأجيل إعلان أمر زواجها للرأي العام، إلا أنها فور علمها بالحمل أسرعت بإخبار "عز" لكنها فوجئت بطلبه إجهاض حملها.

وفي النهاية قضت المحكمة بشكل نهائي بإثبات النسب بالفعل، وأن توأميها بنتسبان لوالدهما الفنان أحمد عز.

7- أزمتها مع الإعلامية ريهام سعيد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل