المحتوى الرئيسى

محافظ الفيوم يسلم أجهزة عرائس وشنط غذائية للأسر الأولى بالرعاية بقرية الجيلانى

02/06 16:51

قام الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، بتسليم أجهزة عرائس وشنط مواد غذائية للأسر الأولى بالرعاية بقرية الجيلانى التابعة لمركز أبشواى بالتعاون بين المحافظة وجمعية البر والتقوى المصرية بالتنسيق مع جمعية تنمية المجتمع الريفى وكفالة الأيتام والأرامل بالجيلانى.

وذلك بحضور الأستاذة إيمان أحمد زكى وكيل وزارة الشئون الاجتماعية، والدكتور عماد عوض رئيس مجلس إدارة جمعية البر والتقوى المصرية، والمهندس أيمن محمد عزت رئيس مركز ومدينة أبشواى، والأستاذ عبد النبى مرعى رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع الريفى وكفالة الأيتام والأرامل بالجيلانى.

وقام المحافظ بتسليم عدد 10 جهاز عرائس للفتيات غير القادرات من المقبلات على الزواج، وتسليم 650 شنطة مواد غذائية و25 سريراً بمشتملاتها، و3 أنترية، و570 بطانية، و2 طن من الملابس الجاهزة، للأسر الأولى بالرعاية بقرية الجيلانى.

وخلال كلمته قدم المحافظ الشكر للقائمين على هذا العمل، مؤكداً أن المحافظة تمد يدها للتعاون مع كافة الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى، لافتاً إلى الدور الإيجابى لهذا التعاون البنّاء فى خدمة المجتمع والوقوف إلى جانب الأسر الأكثر احتياجاً.

واشار أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيداً من التعاون المشترك فى المجالات الإنتاجية من خلال تنفيذ المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، فضلاً عن الخدمات العاجلة، مطالباً الجميع بالعمل بإخلاص مسترشداً بقول النبى صلى الله عليه وسلم "إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه".

وفى نهاية الحفل قدم مسئولو الجمعيتين شهادات تقدير لمحافظ الفيوم ووكيل وزارة الشئون الاجتماعية ورئيس مركز ومدينة أبشواى، تقديراً لدورهم البنّاء فى خدمة المجتمع، وعقب ذلك استمع محافظ الفيوم إلى شكاوى المواطنين فى قطاعات الصحة والتعليم والرى والصرف الصحى والشباب والرياضة، وكلف مسئولى كل قطاع بتشكيل لجان لإعداد تقارير مفصلة عن مطالب كل قطاع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل