المحتوى الرئيسى

شاهد| 6 فنانين سرقهم الموت فلم يُشاهدوا أبنائهم نجومًا على الشاشة

02/06 15:21

بين الرفض المطلق والقبول على مضض تُقابل فكرة دخول أبناء الفنانين للوسط، حيث يعتبرها البعض جاءت عن طريق المحاباة، أو بمعنى أدق بالـ «الواسطة»، لكن هذا في حالة الشباب الذي دخلوا المجال تحت رعاية ذويهم، وهم على قيد الحياة، لكن مؤخرًا وجدنا الكثير من الممثلين الشباب تربطهم صلة قرابة بنجوم كبار في المهنة، كانوا قد رحلوا عن الحياة قبل أن يروهم وهم تفرد لهم مساحات سواء سينمائيًا أو دراميًا، وهو ما سيكون المشاهد المصري على وعد به، حين سيطل عليه في رمضان المقبل الشاب أحمد نجل الفنان الراحل خالد صالح، من خلال مسلسل «30 يوم»، للنجم آسر ياسين، وإخراج حسام علي.

تجربة أحمد خالد صالح في كونه بدأ حياته بعد وفاة أبيه، لم تكن فريدة من نوعها فقد سبقه إليها أكثر من ممثل شاب، هذا التقرير يُلقي بالضوء على 4 منهم.

على الرغم من أن بدايات النجم الشاب هيثم زكي كانت وقت حياة الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك من خلال آخر أعماله الفنية «حليم»، إلا أن الأخير لم يرَ إنتاج نجله على الشاشة، بسبب وفاته قبل عرض الفيلم، ومن بعدها سلك هيثم طريقه نحو النجومية من خلال العديد من الأعمال، سواء بطولات مشتركة كما في «السبع وصايا، الصفعة، والجماعة»، أو من خلال بطولات مطلقة كما في «البلياتشو، ودوران شبرا».

بدأ أحمد حياته الفنية كمطرب قبل أن يتفرغ للتمثيل عام 2005، وشارك في أكثر من عمل بدءًا من «كباريه، وبلد البنات»، مرورًا بـ «احنا الطلبة، الحارة، اختفاء سعيد مهران»، وتوالت الأعمال بخطى ثابتة، بطيئة نوعًا ما، إلى أن أتته لحظة الانتشار والتواجد كاسم مطروح من قبيل المنتجين والمخرجين، حتى تصدر البطولة بمشاركة الفنانة ناهد السباعي في فيلم «حرام الجسد».

تفاجأ الجمهور بنجل الفنان عمرو صلاح قابيل بوجوده في مسلسل «فوق مستوى الشبهات»، للفنانة يسرا الذي عُرض برمضان السابق، على الرغم من ذلك فعمرو كان له دورين صغيرين في مسلسلين للنجم خالد الصاوي، وهما «خاتم سليمان، وهي ودافنشي».

يُذكر أن نجل صلاح قابيل والدته هي الفنانة وداد حمدي، التي اشتهرت بدور الخادمة خفيفة الظل في أفلام الخمسينيات والستينيات.

الممثل الشاب رامي وحيد الذي يشارك في الكثير من الأعمال بداية من «قلب جريء، وبحبك وأنا كمان» للفنان مصطفى قمر، بدأ مسيرته الفنية عام 2002، وانطلق من بعدها في العديد من الأعمال، والتي كان آخرها دور شريف العطار بمسلسل «الأب الروحي»، الذي يعرض حاليًا.

يُذكر أن رامي هو نجل الفنان سمير وحيد الذي توفي عام 1997، الذي ترك رصيدًا فنيًا كبيرًا وصل إلى ما يزيد عن سبعين عمل تنوعت بين السينما والدراما، وببعض الشبه

أحد الوجوه الشابة التي لاقت استحسانًا جماهيريًا كبيرًا بداية من ظهوره في فيلم «رمضان أبو العلمين حمودة»، عام 2008 مع النجم محمد هنيدي، مرورًا بـ «ساعة ونص، تتح، وقلب الأسد»، مرورًا بتجربته الأشهر في عروض «تياترو مصر» ثم «مسرح مصر»، انتهاءًا بتجربته مع رفاقه بتلك العروض من خلال فيلم «أوشن 14».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل