المحتوى الرئيسى

انتحار موظف شنقًا ووفاة ابنته في ظروف غامضة بالفيوم | الفيومية

02/06 15:19

الرئيسيه » حوادث » انتحار موظف شنقًا ووفاة ابنته في ظروف غامضة بالفيوم

أبلغ شخصًا، قسم ثان شرطة الفيوم بقيام شقيق والده بالانتحار لمروره بضائقه مالية وتراكم الديون عليه، ووفاة نجلته في ظروف غامضة، حيث تم العثور عليها متوفاة على سرير الغرفة التي وجد بداخلها والدها مشنوقًا،  وتم نقل الجثمانين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

كان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من الرائد وائل عبد الحي، رئيس مباحث قسم ثان شرطة الفيوم، يفيد بتقدم  مايكل مجدي سامي، 34 سنة، مدرس، ومقيم خلف مدرسة الراهبات، بانتحار شقيق والده  ميشيل كامل نصيف، 52 سنة، محاسب بسنترال مركز أبشواي ومقيم خلف محلات بركه للحلويات بمنطقة باغوص، وذلك بشنق نفسه بواسطة حبل بسقف حجرة نومه والعثور على نجلته ساندرا، 9 سنوات، طالبة،  والتي كانت نائمه بجواره بذات الحجرة، متوفاة.

وتبين من الفحص والمعاينة لمباحث وحدة قسم شرطة ثان، تواجد المذكور معلقًا  من رأسه بسقف حجرة نومه بحبل بلاستيك ورأسه مغطى بيتشيرت أسود، ونجلته متوفاه على سرير حجرة النوم في مواجهة جثته ومغطاه ببطانية، والجثتان خاليتان من ثمة إصابات ظاهرية، وتبين سلامة جميع منافذ الشقه محل الواقعة.

وبسؤال زوجة المنتحر ونجلته أكدا انهما اكتشفا واقعة الانتحار والوفاة داخل الحجرة محل الواقعة، وأضافتا أن المنتحر كان يمر بضائقه مالية كبيرة لاقتراضه من أحد البنوك وعجزه عن سداد الأقساط وأنه أفصح لإحدى بناته أنه سيقوم بسفر طويل وطلب منها الاهتمام بشقيقتها ووالداتها، وعللتا حدوث الواقعة بسبب ما يمر به من ضائقه مالية ولم يفسرا عن سبب وفاة الطفلة، وجار متابعة الصفة التشريحية للجثتين.

وقام فريق من البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم للتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها لكشف غموض الحادث، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 560 إداري قسم شرطة ثان، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل