المحتوى الرئيسى

مجدي السميري :"اختيار إجباري" أعاد تونس للدراما المصرية

02/06 14:32

قال مخرج مسلسل اختيار إجباري التونسي مجدي السميري لـ " الدستور " ، الحمد لله أن أول تجربة لي في العمل بمصر اهتم بها الجمهور وسعدوا بها ، وردود الأفعال كانت ايجابية جدا لافتا إلى أن أروما للإنتاج هي من قامت بترشيحه لإخراج هذا العمل

أضاف: إن مسئولي الشركة كانوا يتابعون أعمالي الفنية بتونس العام الماضي حيث قدمت مسلسل " بوليس " وحقق نجاحا كبيرا ومسلسل " ليلة الشك " وفاز الأخير بجائزة ثالث أحسن عمل درامي في مهرجان التليفزيون العربي بالأردن وفاز " بوليس" بجائزة أحسن إخراج عمل كوميدي .

أوضح أنه قام بترشيح الفنانة التونسية ريم بن مسعود للمشاركة معه في المسلسل ، مضيفا إن التعامل مع فنانين مصريين لأول مرة كان ممتعا سواء على المستوى الإنساني او الفني وأصبحنا أصدقاء الآن ، وكانوا محترفين في عملهم وشعرت بحرفية كبيرة في التعامل معهم رغم أنني أتي من بلد وثقافة أخرى مختلفة .

وأشار إلى أن الفنانة مي سليم كانت تضفي روحا كوميديا جميلة لي ولكل الفنانين في أجواء التصوير وتعطينا طاقة ايجابية في العمل ، موضحاً انه لم يفكر أبدا أن يعمل في مصر قبل أن يعرض عليه اختيار إجباري متمنيا أن يواصل العمل في مصر لأنه أحب ذلك كثيرا .

وكشف السميري أيضا ، انه تحمس لهذا العمل بسبب القصة والموضوع الذي يناقشها " السوشيال ميديا " لأني إنسان أحب خوض التحدي والمغامرة في عملي كثيرا ، وكان قلقا من كونه هل سيقدم إضافة حقيقية في العمل بمصر لأنه يوجد مخرجين مهمين فيها .

وقال أيضا انه لم يكن متابعا بدرجة جيدة للدراما المصرية باستثناء مرحلة طفولته وحينما اقتحمنا الدراما الرتكية أصبحنا منجذبين لها بالإضافة لمتابعتي للدراما الأجنبية لكني سعيد ان تونس تشاهد مسلسل اختيار إجباري الآن كأنهم عادوا لمشاهدة الدراما المصرية من جديد .

واختتم حديثه أن يرى مسلسل اختيار إجباري بمثابة أطلاقة فنية قوية له في مصر متمنيا إن بقى إعجاب الناس في الأيام القادمة مثلما وصلته تعليقات ايجابية عنه الحلقات الماضية ليس فقط عن أداء الممثلين مثل أي عمل فني لكن فرحت بإعجابهم بالصورة والإخراج للمسلسل .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل