المحتوى الرئيسى

النيابة الإدارية تحيل 5 مسئولين بالوحدة المحلية لقرية إدفا بسوهاج للمحاكمة التأديبية

02/06 14:40

أحال المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية كل من "م.د" رئيس الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لقرية إدفا، "أ.ع" فني تنظيم بالوحدة المحلية لقرية إدفا، "ك.ج" فني أملاك دولة بعرابة أبودهب سوهاج، و "م.ع" فني تنظيم بمجلس قروي إدفا، و " م.ع" -رئيس مركز ومدينة أخميم وسابقاً سكرتير بالوحدة المحلية بإدفا إلى المحاكمة التأديبية العاجلة.

لأنهم خلال الفترة من فبراير 2012 وحتى يوليو 2012 لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وخالفوا القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها وكانت تحقيقات النيابة التي باشرها محمود محمد ثابت رئيس النيابة بأشراف المستشار محمود حامد دياب مدير النيابة كشفت عن:

تقاعس المتهم الأول "م.د" رئيس الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لقرية إدفا عن عرض معاينة توصيل مرفق المياه الخاص بمنزل المواطن فؤاد السيد عبد الله بحوض الستين بناحية القنابرة والموافقة على توصيل مرفق المياه من اللجنة الفرعية المنفردة رغم كون العقار قائم بدون ترخيص وتحرير أكثر من محضر إزالة له.

كما أهمل في الاشراف على الفنيين مما ترتب عليه عدم تحرير محاضر مخالفة بباقي الأدوار المخالفة للعقار الخاص بالمواطن فؤاد السيد عبد الله، ولم يراع المتهم الثاني "أ.ع" فني تنظيم بالوحدة المحلية لقرية إدفا الدقة أثناء تحريره محضر مخالفة حيال العقار الكائن بحوض الستين بناحية القنابرة الخاص بالمواطن فؤاد السيد عبد الله وتحرير المحضر باسم حمادة السيد محمد في 19/2/2012.

كما تقاعس عن تنفيذ أمر التكليف الصادر له كعضو في لجنة المعاينات بالوحدة المحلية بإدفا مما ترتب عليه قيام المتهم الرابع بذلك العمل والموافقة على توصيل المياه الى منزل المدعو فؤاد السيد عبد الله في 2/5/2012.

في حين تلاعب المتهم الثالث "ك.ج" فني أملاك دولة بعرابة أبو دهب سوهاج في محضر معاينة توصيل مرفق المياه لعقار المواطن فؤاد السيد عبد الله مما ترتب عليه توصيل المياه للعقار رغم عدم ترخيصه في غضون مايو 2012.

كما تقاعس عن اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لرفع المعاينة للوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج لأبداء الرأي لتوصيل المياه لعقار المواطن فؤاد السيد عبد الله بالمخالفة للكتاب الدوري رقم 1 لسنة 2012 الصادر عن محافظ سوهاج بحظر الموافقة على رؤساء الوحدات المحلية للقرى ونوابها.

في حين خاطب المتهم الرابع "م.ع" فني تنظيم بمجلس قروي إدفا شركة المياه لتوصيل مرفق المياه لعقار المواطن فؤاد السيد عبد الله دون الحصول على موافقة الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج في غضون شهر يوليو 2012. ووقع على محضر معاينة توصيل مرفق المياه تحت عبارة رئيس القسم في غضون شهر يوليو 2012 رغم عدم تفويضه بذلك.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل