المحتوى الرئيسى

أفايا تعيّن فاتن حلبي مديرة مبيعات إقليمي في أسواق البحرين والكويت والعراق وباكستان

02/06 12:15

أعلنت شركة "أڤايا"، عن تعيين فاتن حلبي مديرةً للمبيعات الإقليمية في أسواق البحرين والعراق والكويت وباكستان.

وستتولى فاتن عبر منصبها الجديد إدارة عمليات المبيعات وتعزيز العمل مع شركاء الأعمال في هذه الأسواق، إلى جانب التعاون المباشر مع العملاء لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم المعنية بالتحول الرقمي.

ومنذ انضمامها إلى "أڤايا" في عام 2014 كمديرة تطوير الأعمال، عملت فاتن على تعزيز أعمال الشركة مع عدد من شركاء الأعمال الأساسسيين في البحرين، كما استطاعت بناء علاقات جوهرية مع مجموعة من الأطراف المعنية بالصناعة.

وستتولى فاتن من خلال منصبها الجديد قيادة عمليات "أڤايا" لتتكامل مع استراتيجيات الشركات في مختلف القطاعات، كما ستعمل على تحفيز الشركات لتبني أحدث ما توصلت إليه "أڤايا" من حلول وتقنيات وأبرزها "أڤايا بريز" و"أڤايا أوشين" و"أڤايا إيكونوكس".

وفي إطار هذه المناسبة، قال محمد عارف، نائب رئيس "أڤايا" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا:"أظهرت فاتن منذ انضمامها قدرات ملفتة في فهم وإشباع حاجات عملائنا في المنطقة. وعبر خبرتها الواسعة، سيتسنى لها بأن تكون مستشارة موثوقة للعملاء. وأنا على ثقة بأنها ستستمر في الإسهام بتعزيز علاقات الشركة في المنطقة.

ومن جانبها، قالت فاتن حلبي، مديرة مبيعات إقليمي في "أڤايا" لأسواق البحرين والعراق والكويت وباكستان:"  سيكون للمنصب الجديد دور كبير في توسيع إطار الفهم لحاجات وأهداف العملاء في المنطقة، وسأسعى عبر المنصب الجديد إلى تعزيز نمو عمليات الشركة في المناطق التي كلفت بها، وخاصة أن المنطقة تشهد فرص في غاية الأهمية، ومكانة أڤايا الرائدة سيؤهلها على المساعدة في تحقيق أهداف الشركات التحولية.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل