المحتوى الرئيسى

وزير القوى العاملة يكرم أبناء العاملين المتفوقين‎

02/06 10:34

كرم وزير القوى العاملة محمد سعفان، أبناء العاملين المتفوقين في الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة، والحاصلين على مجموع 90% فأعلى عن العام الدراسي 2015-2016، وذلك في احتفال أقامته الوزارة بالديوان العام.

وكلف “سعفان” الشكر للآباء والأمهات على الجهد الذي يبذلونه لرؤية أبنائهم في النهاية على منصة التتويج، مؤكدًا أن الاهتمام بالعلم هو الذي يرفع شأن الأمم، ومصر في هذه المرحلة تحتاج إلى شباب واع ومثقف يدرك المسئولية التي تقع على عاتقه ولديه القدرة والاستعداد لرفع اسم مصر عاليا.

ومنح الوزير شهادتي استثمار وتقدير للمتفوقين في المرحلة الابتدائية، وهم: مصطفى جمال عبد الغني، وياسمين أسامة طاهر حمام، وعبد الرحمن محمد عبد المنعم، وحازم إبراهيم محرم، وملك وليد أحمد موسى، وآلاء حمدي عبد الفتاح المرسي، وإسلام جمال أحمد، وعبد الرحمن حسين محمد، وجنى رمضان أحمد يونس، وزياد عزت حسن، وإيمان شريف محمد رجائي، وياسمين عمر محمد حسن، وعمر محمد عمر، ومحمد محمد كمال الدين، ومروة حسن محمد سيد، وجنى أشرف كمال سليمان.

كما منح شهادتي استثمار وتقدير للمتفوقين في المرحلة الإعدادية وهم: “مها حسن حسنى، ويمنى محمود عمر، ونسرين حسن إبراهيم، وأحمد مجاهد فتوح، ونيرة ســيد محروس، ومحمود إبراهيم أحمد، ونيرة محمد عمر عمر”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل