المحتوى الرئيسى

أحمد زاهر يكشف لـ"العين" سر ابتعاد ابنتيه عن التمثيل

02/06 10:31

يعيش الفنان المصري أحمد زاهر حالة نشاط فني حيث يشارك في أكثر من مسلسل درامي، وهم "اختيار إجباري" الذي يعرض حاليا، و"الحالة ج" و"الطوفان" المقرر عرضهما في موسم رمضان 2017.

أحمد زاهر أوضح لبوابة "العين" الإخبارية سر سعادته بمسلسل "اختيار إجباري" قائلا: "سعيد بمشاركتي في هذا المسلسل بسبب الموضوع الذي يناقشه ويمس أطفالنا وأولادنا بشكل كبير، وهو مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على الأولاد سلبا وإيجابا، وهذا ما شجعني على المشاركة في عمل يعرض خارج سباق رمضان".

وأضاف "اقتربنا من الانتهاء من تصوير الثلث الأخير من المسلسل، ونصور المشاهد المتبقية إلى جانب مدينة الإنتاج الإعلامي داخل أحد الفنادق المجاورة لها، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب المشاهد، ويكون توعية للآباء والأمهات تجاه الأبناء لحمايتهم من مخاطر السوشيال ميديا".

"اختيار إجباري" من بطولة أحمد فهمي كريم فهمي خالد سليم، مي سليم، إنجي المقدم، أحمد كمال، تأليف حازم متولي إخراج مجدي السميري.

يشارك زاهر في مسلسل "الحالة ج" المقرر عرضه في سباق رمضان 2017 من بطولة حورية فرغلي وطارق عبدالعزيز، ياسر علي ماهر، أشرف زكي، عباس منصور، بطرس غالي، محمود اللوزي تأليف فايز رشوان إخراج حسين شوكت.

وكشف زاهر لـ"العين" عن أن دوره في المسلسل سيعجب الجمهور كثيرا، خاصة أنه يقدم دورا جديدا في مشواره الفني.

وأوضح أن دوره ينقله من مرحلة إلى أخرى مناقضة، معربا عن سعادته بالعمل مع الفنانة حورية فرغلي.

واستطرد "حورية سبب قبولي الدور، وسعيد جدا بالعمل معها، وأتمنى أن نقدم للجمهور عملا مميزا خلال رمضان المقبل".

ويتناول المسلسل حالة الطوارئ والاستنفار القصوى لدى رجال الشرطة المصرية والجيش المصري في إطار درامي مشوق.

تطرق زاهر إلى مسلسله الثالث "الطوفان" المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني، و"الطوفان" من بطولته بمشاركة الفنانة عبير صبري، ومحمود عبدالمغني، ونجلاء بدر، ومحمد عادل، وسيد رجب، تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج خيري بشارة.

وأوضح زاهر أن المسلسل وإن استوحيت أحداثه من الفيلم الذي يحمل الاسم نفسه، وعرض عام 1985 من بطولة محمود عبدالعزيز وفاروق الفيشاوي، إلا أنه سيحمل أحداثا مختلفة وطريقة التناول ستكون مختلفة عن الفيلم.

وردا على حلم البطولة المطلقة في الأعمال، قال زاهر "البطولة المطلقة لا تهمني كثيرا بقدر العمل الذي أقدمه".

وكشف زاهر لـ"العين" عن مشاركته في فيلم "هبوط اضطراري" للنجم أحمد السقا كضيف شرف.

لفت زاهر إلى أنه انتهى الجمعة الماضية من تصوير مشاهده في الفيلم، وأن المشاركة كانت من أجل صداقته بالنجم أحمد السقا.

وأشار إلى أن سبب غيابه عن المشاركة في الأعمال السينمائية لعدم وجود ورق جيد ينال إعجابه، حسب وصفه.

وعن سبب ابتعاد ابنتيه عن التمثيل، قال" عندما قدمتهما للجمهور كانتا صغيرتين، لكن مع مرور الوقت لم تعجبني الأدوار التي تعرض عليهما، فضلا عن انشغالهما بالدراسة، ولذا قررت إبعادهما لفترة حتى إنهاء الدراسة، وأن تكونا في مرحلة تسمح لهما باتخاذ قرار استكمال التمثيل من عدمه".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل