المحتوى الرئيسى

القواعد الــ8 للجمال على طريقة الأميرة ديانا

02/06 09:43

بصفتها كانت أميرة القلوب، كانت تتعامل الأميرة ديانا مع كل ما يخص بشرتها وشعرها بعناية فائق، وإذا أردت أن تتألقين على طريقة الأميرة ديانا فهذه هي القواعد الثمانية للجمال على طريقتها كما يرويها ماري جرينويل والذي كان يتولي مسؤولية مكياج الأميرة ديانا في وقت ما:

1- الروتين اليومي للعناية بالبشرة

كانت تحرص دائما على إزالة مكياج نهاية اليوم والتأكد من نظافة وجهها، قبل استخدام مستحضرات التجميل، إضافة إلى شرب الماء باستمرار والابتعاد عن كل المأكولات والعوامل الطبيعية التي قد تؤدي إلى ترهل البشرة، واستخدام المرطبات المناسبة.

2- الحصول على الوقت الكافي في النوم

النوم هو جزء من روتين الجمال للأميرة ديانا، حيث أن نقص كمية النوم تجعل الوجه والجلد شاحبا ومتعب، بسبب أن الدورة الدموية لا تعمل بكفاءة، والذي قد يتسبب في العديد من الأمراض.

يمكنك القيام بكل شيء ولكن في حدود الاعتدال وعدم الإسراف، فإذا كنت مدخن يمكنك التدخين ولكن بنسبة قليلة وكذلك الشرب وغيره، فالخروج عن الطبيعي يتسبب في تدمير الأصول الجمالية الخاصة بك وأهمها بشرتك.

4- اتبعي نظام خاص بك في وضع المكياج اليومي

يمكنك البدء بمرطب يتناسب بشرتك، ثم استخدمي مخفي العيوب لتجميل منطقة العين، ومن ثم استخدمي الماسكرا المناسبة، وأخيرا ضعي مرطب الشفاه الذي يلاءم مزاجك اليوم، هكذا كانت الأميرة ديانا تفعل.

5- لا تضعي كحل للعيون نفس اللون الطبيعي لعينك

يقول جرينويل قبل أن أكون المسئول عن وضع مكياج الأميرة ديانا، اعتقد أنها في أوقات قليلة وضعت كحل أزرق اللون، وهو أمر غير صحيح فلا ينبغي وضع كحل يطابق لون العين الطبيعي.

عند وضع الماسكارا عليك التأكيد من أنها تغطي جذور الرموش كافة.

لم تكن تخرج قبل التأكد من وضع العطر الخاص بها، فهو المؤشر الرئيسي والأساسي في شخصية المرأة، وهو اللمسة النهائية للجمال.

8- كوني جرئية في التعامل مع شعرك

يقول جرينويل إنه في عام 1990 طلبت الأميرة ديانا من مصفف الشعر سام أن يقص لها شعرها بطريقة تبدو مجنونة في تناقض وتغير لشعرها الطويل، فهكذا كانت دائما تغير طول الشعر والتسريحات.

المصدر: نانسي صابر - روتانا

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل