المحتوى الرئيسى

بالصور.. وزير القوي العاملة يكرم أبناء العاملين المتفوقين بالشهادات العامة

02/06 12:05

كرم وزير القوي العاملة محمد سعفان ، أبناء العاملين المتفوقين في الشهادات الإبتدائية والإعدادية والثانوية العامة ،والحاصلين على مجموع 90% فأعلى عن العام الدراسي 2015 /2016، وذلك في احتفال إقامته الوزارة بالديوان العام .

ووجه "سعفان" الشكر للأباء والأمهات على الجهد الذي يبذلونه لرؤية أبنائهم فى النهاية على منصة التتويج ، مؤكدا أن الاهتمام بالعلم هو الذي يرفع شأن الأمم ، ومصر في هذه المرحلة تحتاج إلى شباب واعي ومثقف يدرك المسئولية التى تقع على عاتقه ولديه القدرة والإستعداد لرفع أسم مصر عاليا .

ومنح الوزير شهادتي استثمار وتقدير للمتفوقين في المرحلة الإبتدائية، وهم : مصطفى جمال عبد الغني ، وياسمين أسامة طاهر حمام ، وعبد الرحمن محمد عبد المنعم، وحازم إبراهيم محرم ، وملك وليد أحمد موسى، وآلاء حمدي عبد الفتاح المرسي، وإسلام جمال أحمد ، وعبد الرحمن حسين محمد، وجنى رمضان أحمد يونس، وزياد عزت حسن، وأيمان شريف محمد رجائي، وياسمين عمر محمد حسن، وعمر محمد عمر ، ومحمد محمد كمال الدين، ومروة حسن محمد سيد ، وجنى أشرف كمال سليمان .

كما منح شهادتي استثمار وتقدير للمتفوقين في المرحلة الإعدادية وهم : مها حسن حسنى ، ويمنى محمود عمر ، ونسرين حسن إبراهيم ، وأحمد مجاهد فتوح ، ونيرة ســيد محروس ، ومحمود إبراهيم أحمد ، ونيرة محمد عمر عمر .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل