المحتوى الرئيسى

تنشيط السياحة تعلن التزامها مع شركة "jwt".. وتؤكد:مشكلة في المتأخرات المالية

02/05 23:43

قال هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة ملتزمة بتعاقدها مع شركة jwt والمسؤولة عن الحملة الترويجية لمصر بالخارج، معلنًا أن الهيئة لديها مشكلة في المتأخرات المالية للشركة لكنها ترجع لأسباب خارج إرادة الهيئة.

وأضاف الدميري، خلال اجتماعه بمحرري الملف السياحي، أن أسباب تأخر مستحقات شركة الترويج يرجع للوائح والقوانين الخاصة بوزارة المالية جهة الصرف، والسبب الثاني المطالبات بالحصول على استيفاءات بالفواتير الأصلية لقيمة الاعلانات.

كما أكد أن الهيئة طالبت لجنة السياحة والطيران بالبرلمان بفتح ملف تأخر الاعتمادات المالية المخصصة للهيئة للتخلص من البيروقراطية الحكومية التي تؤثر على عمل الهيئة والتى أنشئت بالأساس لهذا الهدف.

وكان الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة، عقد اجتماعًا موسعًا مع محرري الملف السياحي، اليوم الأحد، بنادي شباب الجزيرة، لاستعراض خطة الهيئة للترويج للسياحة المصرية لعام 2017.

وكان هاني شكري المدير التنفيذي لشركة JWT، للعلاقات العامة، والمسؤولة عن الترويج السياحي لمصر في الخارج، أعلن أن مديري مكتبي مصر السياحيين ببريطانيا وألمانيا رفضا التوقيع على أذونات الصرف الخاصة بمستحقات شركات الإعلانات وملاك المساحات الإعلانية بالدوليتن، مشيرًا إلى أن ذلك لم يكن مصحوبًا بأسباب أو مبررات، وتسبب في أزمة باتت تهدد بعجز الشركة عن الاستمرار في القيام بدورها الدعائي بالخارج، وذلك على الرغم من موافقة مديري المكتبين المبدئية على فواتير الحملات المتضمنة التفاصيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل