المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. أسود الكاميرون تلتهم الفراعنة وتتوج بالكان الخامس

02/05 23:08

فشل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الارجنتينى هيكتور كوبر في الفوز علي نظيره الكاميروني وخسر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب الصداقة بمدينة ليبرافيل في نهائي كأس الأمم الأفريقية بالجابون.

سجل هدف المنتخب واللقاء الأول اللاعب محمد النني في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول بعد هجمة منظمة بين الثلاثي محمد صلاح، ومحمد النني وعمرو وردة وتعادل صاحب القميص رقم 3 نيكولاي للمنتخب الكاميروني في الدقيقة 58 من زمن المباراة قبل أن يخطف الأسود هدف الفوز في الدقيقة 87 من عن طريق اللاعب صاحب القميص رقم 10.

اعتمد كوبر علي تشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى ورباعي الدفاع أحمد المحمدي وأحمد فتحي وأحمد حجازي وعلي جبر وفي الوسط طارق حامد ومحمد النني وتريزيجيه وعبدالله السعيد ومحمد صلاح ومهاجم وحيد عمرو وردة.

بدأ اللقاء بدون مقدمات وألهب عبدالله السعيد الحماس في لاعبي الفراعنة بتسديدة قوية مستغلا تمريرة محمد صلاح الذكية ولكن أوندوا حارس الكاميرون كان لها بالمرصاد.

انحصر اللعب في وسط ملعب المباراة بين الفريقين في ربع ساعة الأولي من اللقاء مع أفضلية نسبية للفراعنة باستثناء بعض المحاولات التي قادها باسجوج للكاميرون من الجهة اليسري للمنتخب.

بعد هدف اللقاء سيطر المنتخب علي مجريات اللعب وتعرض لاعب الكاميرون رقم 4 للإصابة اضطر على إثرها هوجو بروس لاستبداله.

الدقائق العشر الأخيرة شهدت محاولات كاميرونية علي مرمى الحضري ولكن دفاعات المنتخب كانت متماسكة بما يكفي لحماية العرين والحفاظ علي النتيجة حتي تكشف المباراة عن أسرارها في الشوط الثاني.

في الشوط الثاني ضغط منتخب الكاميرون في كل أرجاء الملعب ومنعوا الفراعنة من إمتلاك الكرة وشكلوا خطورة كبيرة علي مرمى الحضري حتى ترجمت سيطرتهم بهدف.

اهتزت دفاعات المنتخب الوطني بعد التعادل وظهرت الفوارق البدنية الكبيرة بين المنتخبين، ولم يصل المنتخب لمرمي المنافس سوي علي فترات بعيدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل