المحتوى الرئيسى

الحضري “هالك” وصلاح “فلاش” على يد فنان يحول نجوم المنتخب لأبطال خارقين

02/05 17:59

حول الفنان شريف محمد عبد اللطيف، نجوم المنتخب المصرى لكرة القدم، إلى أبطال كوميكس، على غرار النجوم الخارقين، وجسد مميزات اللاعبين وإمكانياتهم من خلال رسوماته بطريقة مميزة، حيث شبه حارس المرمى الأسطوري عصام الحضري بشخصية الرجل الأخضر الشهيرة، إشارة إلى كونه حارس عملاق تتحطم أمامه أساطير الهدافين في أدغال أفريقيا.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الأحد، على نجوم إف إم، يظهر النني، في رسومات الديجيتال، بجسد كالرجل الحلزوني، الذي يمثل أداة الربط بين خطي الدفاع والهجوم، ملمحًا إلى أن لاعب وسط المنتخب المصري، قائد الأوركسترا، الذي يمسك بعصاه، ليضبط إيقاع فرقته الموسيقية.

اقرأ أيضا.. من الجابون لـ’عيش صباحك’..الكشف عن تشكيل منتخب مصر لمواجهة الكاميرون

أما محمود كهربا، فيبدو في رسومات عبداللطيف، وكأنه شخص مشع، تخرج من جوانبه إشعاعات ضوئية، في إشارة إلى كون كهربا يكون في أحيان كثيرة الومضة التي تضئ طريق المنتخب إلى طريق الانتصارات.

اقرأ أيضا – شاهد رسالة من روما وإنجلترا لمحمد صلاح ورمضان صبحي قبل مواجهة الكاميرون

ويظهر اللاعب أحمد فتحي، في شكل ضخم، بحيث يتبادر إلى ذهن المتفرج أثناء مشاهدته لصورة الجوكر، أنه اللاعب صاحب شخصية رجل المستحيل، الذي يستطيع أداء ما يوكل إليه من مهام باختلاف المراكز التي يلعب بها.

وفي صور عبدالله السعيد، صانع ألعاب المنتخب المصري، استطاع أن يعبر الفنان الشاب عن شخصية اللاعب، فتراه ممسكا بالكرة في يده اليسرى، كدليل على امتلاكه للمهارة التي تجعل الساحرة المستديرة تنصاع لأوامره، رافعًا سبابة يده اليمنى، كأنه يحذر منافسي الفراعنة ويتوعدهم بالهزيمة المحققة.

أما أحمد حجازي، فيبدو كعملاق مخيف، أشبه بأساطير القصص والروايات المرعبة، ولما لا وهو مسمار الدفاع الذي لا يستطيع أعتى مهاجمي القارة السمراء المرور من أمامه.

أما النجم العالمي، محمد صلاح، القادم من روما الإيطالي، فقد صوره عبداللطيف في الشخصية السينمائية الشهيرة “flash”، تعبيرًا عن قوة صلاح الضاربة، التي يتهاوى أمامها أقوى خطوط الدفاع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل