المحتوى الرئيسى

صراعات "المصريين الأحرار" السياسية تنتقل إلى كرة القدم

02/05 17:11

وجه أعضاء مجلس أمناء حزب "المصريين الأحرار" المنحل والمعترضين على سياسات رئيس الحزب الحالي الدكتور عصام خليل، دعوة لأعضاء الحزب لمشاهدة مباراة نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بين منتخبي مصر والكاميرون، مساء اليوم بمقر الحزب السابق بقصر محمد محمود باشا، فيما رفض عدد كبير من أعضاء الحزب الدعوة معلنين ذلك على صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبدوره قال حسين حلمي السعيد عضو الهيئة العليا بحزب "المصريين الأحرار"، وأحد المعترضين على حل مجلس الأمناء بالحزب، وأحد المنظمين للقاء اليوم، إن مجلس الأمناء دعا أعضاء الحزب لمشاهدة المباراة لتشجيع منتخبهم الوطني والترفيه عن الأعضاء، لافتا إلى أن المجلس مازال قائما إلى أن يحسم ذلك الأمر القضاء.

وحول حل مجلس الأمناء بتصويت الأغلبية الساحقة من الجمعية العمومية وأعضاء المؤتمر العام، قال "هذه الجمعية شبه مزورة والمؤتمر العام مشكوك في شرعيته".

ومن جانبه وصف بلال حبش عضو المكتب السياسي، وأمين العمل الجماهيري بحزب "المصريين الأحرار"، من وجهوا الدعوة لأعضاء الحزب لمشاهدة المباراة بـ"الخارجين عن القانون"، موضحا أن أعضاء المؤتمر العام للحزب اتخذوا قرار بحل مجلس الأمناء يوم 30 ديسمبر 2016، ولا يحق لأحد أيا كان أن يتحدث باسم لجنة منحلة.

وأشار حبش، في تصريحات خاصة لــ"الوطن"، إلى أن الحزب لا يهتم بمثل هذه الصغائر، مطالبا أعضاء مجلس الأمناء السابقين بالالتزام باللائحة الحزبية واحترامها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل