المحتوى الرئيسى

بالصور.. مشاهير "تويتر" عن مباراة المنتخب.. السقا: قادرون على الفوز.. ويارا: الحضري وتريزيجيه هيعملوها.. والحلفاوي: أيا كانت النتيجة سنفخر بكم

02/05 17:06

تفاعل مشاهير ونجوم الفن مع المباراة المرتقبة بين المنتخب المصري والكاميروني، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، في نهائي بطولة الأمم الإفريقية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر".

وفي هذا التقرير، نستعرض أبرز ردود الأفعال على مباراة المنتخب:-

حيث نشرت الفنانة اللبنانية يارا، صورة بقميص المنتخب المصري عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، وعلقت عليها: "بالتوفيق لمنتخب مصر ممثل العرب اليوم في النهائي. أنا قلبي حاسس كده إن تريزيجيه والحضري هما اللي هيعملوها النهاردة. توقعاتكم إيه للماتش؟".

ونشر فتحي عبد الوهاب مشهدا لـ"سمير سبوت"، الشخصية التي جسدها في فيلم "بحبك وأنا كمان"، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، مؤكدا أن رد فعله سيكون مشابها لانفعالات "سبوت"، حال فوز المنتخب.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "لأول مرة لا أهتم بالتشكيل. واثق إن أيا كان من سيطأ أرض الملعب اليوم، سيتجاوز حدود طاقته وإمكانياته. وأيا كانت النتيجة نحن فخورون بكم يا أبطال".

وكتب لاعب الأهلي والزمالك السابق، إبراهيم سعيد، عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك": "بالتوفيق لكل لاعبي المنتخب. الهدوء والثقة والروح داخل الملعب ستكون سبب الفوز بإذن الله".

تمنى الملحن عمرو مصطفى، الفوز لمنتخب مصر اليوم، في مواجهة الكاميرون، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك": "يا من أمره بين الكاف والنون، وقوله كن فيكون، أتمم فرحتنا فنحن عليك متوكلون".

وكتب الفنان أحمد السقا، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "إن شاء الله هتقدرو. أنتوا معاكم ٩٠ مليون بيقولو يارب في كل لحظة عودتونا على العزيمة والنجاح".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل