المحتوى الرئيسى

جريمة هزت المغرب.. أم تنحر ابنتها أمام شقيقتها الصغرى

02/05 16:51

شهدت الساعات الماضية جريمة قتل بشعة أثارت ردود أفعال واسعة في الشارع المغربي، حيث تجردت أم من كافة معاني الإنسانية والرحمة وأقدمت على قتل طفلتها البالغة من العمر 9 سنوات بطريقة مروعة.

وبحسب ما ذكره شهود عيان من الجيران في صحيفة “الصباح” الإلكترونية، إن الأم لم تكتف بقتل ابنتها فحسب بل حاولت قتل طفلتها الأخرى البالغة من العمر 5 سنوات، ولكن قدر لها أن تنجو من بين يديها، مشيرين إلى أن الأم كانت تعيش في خلاف مع زوجها وعائلته، الأمر الذي جعلها تقرر الانتقام منه بقتل طفلتيهما، وحرق المنزل.

واستغلت الأم المغربية خروج زوجها من المنزل، لتنفذ خطة انتقامها منه، حيث دخلت إلى المطبخ وأحضرت سكينا منه، وقامت بنحر طفلتها البالغة من العمر 9 سنوات، دون أي اكتراث لتوسلاتها، حيث ذبحتها من الوريد لتطرحها أرضا أمام أعين طفلتها الصغيرة.

ولم تطفئ دماء الطفلة نار الغضب المشتعلة من والدتها، الأمر الذي جعلها تقرر أن تتخلص من الصغيرة الأخرى التي تبلغ من العمر 5 سنوات بنفس الطريقة، حيث أخذت تطاردها بالسكين في المنزل، ولكن الطفلة المسكينة تمكنت من الهرب إلى إحدى غرف المنزل وإغلاق الباب على نفسها جيدا، الأمر الذي دفع الأم لإضرام النار في قنينة غاز وباقي محتويات المنزل، لتضطر الطفلة إلى فتح الغرفة والهروب من المنزل لتنجو من الموت بأعجوبة في اللحظات الأخيرة.

وخرجت الأم للوقوف أمام المنزل المشتعل، لتنظر إليه وهي في حالة هيسترية، وتخبر جيرانها بما فعلته بابنتها، الأمر الذي دفعهم إلى التدخل لإطفاء الحريق، وإخبار زوجها وعناصر الدرك الملكي بما فعلته.

وحضرت عناصر الدرك الملكي للرشيدية إلى موقع الحادث، وألقوا القبض على المتهمة وبدأوا التحقيق معها، قبل إحالتها إلى النيابة العامة، بتهمة القتل العمد وإضرام النار بالمنزل، ومعاينة جثة طفلتها ونقلها إلى مصلحة الطب الشرعي.

ولا يعلم أحد حتى الآن السبب الحقيقي الذي دفع تلك الأم إلى ارتكاب هذه الجريمة البشعة، حيث يؤكد زوجها أنها تخضع لجلسات علاج نفسي، نظرا لأنها تعاني في الفترة الأخيرة من حالة نفسية سيئة، بينما يؤكد الجيران أنها كانت تعيش وضعا اجتماعيا صعبا، فضلا عن وجود خلاف بينها وبين زوجها وعائلته، وهذا ما دفعهم لاتهامها بأنها قتلت طفلتها انتقاما منه.

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل