المحتوى الرئيسى

طبيب ترامب يكشف سر “شعره” المثير للجدل

02/05 16:51

كشف هارولد بورنشتاين، الطبيب الذي عمل مع دونالد ترامب لفترة طويلة، السر وراء الشعر الكثيف الذي يتمتع به الرئيس الأمريكي، رغم بلوغه الـ 70 من العمر.

ومنذ حملته الانتخابية وحتى بعد دخول البيت الأبيض رئيساً للولايات المتحدة، لا يزال ترامب يثير الجدل بـ”شعره” الذي اعتقد البعض أنه مستعار قبل أن يكشف طبيبه الحقيقة.

وقال “بورنشتاين”، في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية، إن الرئيس الأمريكي يتناول جرعة صغيرة من عَقار “فيناسترايد”، الذي يخَفِّض مستويات المضاد النوعي للبروستاتا، والذي يُباع تحت اسم عقار “بروبيشيا” لعلاج الصلع عند الذكور.

ويمنع هذا العقار تحول هرمون التستوستيرون إلى هرمون يسمى”ديهيدروتستوستيرون”، والذي يمكن أن يسبب الصلع عند الذكور؛ لأنه يمنع امتصاص المواد المغذية الضرورية لصحة بصيلات الشعر.

وأضاف “هارولد”، البالغ من العمر 69 عاما، إنه أيضا يتناول العقار؛ للحفاظ على طول شعره الذي يصل إلى كتفيه.

وقال بورنستاين، ردا على سؤال حول وصف “ترامب” نفسه بأنه مصاب بفوبيا الجراثيم، إن تلك الحالة لم تحدث له منذ عقود طويلة أثناء وجوده مع الرئيس، والدليل الوحيد الذي رآه على إصابة ترامب بهذه الحالة هو أنه “كان واقفا هناك، ويقوم بتغيير المفارش من على الطاولة بنفسه”، في أعقاب الكشف عن ذلك.

وأصبح “برونستاين” معروفا منذ عام، عندما قال: “في حالة انتخاب ترامب، أستطيع أن أقول بشكل لا لبس فيه إنه سيكون أصلح فرد انتخب للرئاسة، حيث إن معدلات ضغط دم ترامب ونتائج التحاليل ممتازة بشكل مدهش”، مضيفًا أن ترامب يمتاز بـ”قوة بدنية وقدرة غير عادية على التحمل”.

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل