المحتوى الرئيسى

رامي عياش: الأبوة غيرتني وأصبحت أفكر في تأمين مستقبل ابني

02/05 16:04

تحدث الفنان اللبناني رامي عياش عن مشاعر الأبوة وابنه الذي رزقه الله به في 2016، مؤكدا أن شخصيته اختلفت بعد هذا الحدث.

قال عياش: أصبحت اليوم مسؤلا عن تأمين مستقبل ابني، ويفهم كلامي أي أب، وأنصح أي شاب يرغب في تكوين أسرة بأن يبتعد عن المظاهر المادية، لأن المادة تطيح بكل الأمور الجميلة، وتجعل الرجل يحاول إرضاء حبيبته بأي ثمن على حساب صحته وماله".

وعن زوجته مصممة الأزياء داليدا، قال: "داليدا تساعدني كثيرا في اختيار ملابسي وتحديد إطلالتي، لكنهاأصغر مني في السن، وكانت من المعجبين بفني وبأسلوبي الخاص منذ فترة طويلة، وتحب اختياراتي فيما ألبسه، وبطبعي أميل أكثر للأزياء الكلاسيكية، ورغم تقديمي الأغنيات الإيقاعية، لا أحب الملابس الشبابية كثيرا، فهي في رأيي ليست أنيقة".

وأكد عياش أنه مر بالعديد من الأزمات في حياته الزوجية، قائلا: "لا حياة بدون صعوبات، لكن نحن من نقرر هل نستطيع تخطي هذه الصعوبات أم لا، ولأن الفنان حساس نوعا ما، يجب أن يكون هناك توافق بينه وبين شريكة حياته، حتى تستمر الحياة بينهما"، حسبما جاء في موقع "لها"

رامي متزوج من مصممة الأزياء داليدا عياش وأنجبا ابنهما الأول "آرام" في أواخر شهر مارس لعام 2016.

وكان صرح رامي عياش لموقع "في الفن" بأن معني اسم مولود الجديد "آرام Aram" يأتي من اللغتين الأرمينية والكردية، وتم اختياره لأن يتضمن أول حرفين من اسمه باللغة الإنجليزية وهما A وR.

وأضاف رامي عياش أن "آرام Aram " باللغة الأرامية هو اسم المسيح سيدنا عيسي، وهو اسم ابن سيدنا نوح السابع أيضا، فهو له عدد من الدلالات باللغات المختلفة.

صورة- رامي عياش وزوجته يحتفلان بعيد زواجهما الثالث

بالفيديو- رامي عياش يغني "حبيبي صباح الخير" لماجد المهندس

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل