المحتوى الرئيسى

محمد رياض يعود للمسرح بـ'حفلة تنكرية'

02/05 14:38

بدأ الفنان محمد رياض بمسرح السلام بروفات عرضه المسرحي الجديد "حفلة تنكرية" تمهيدا لعرضها خلال منتصف شهر فبراير الجارى، ويشارك رياض البطولة الفنانة لقاء سويدان والفنان خالد محمود وجميلة عزيز ومحمد محمود وناصر شاهين، وهى من تأليف البرتو مورافيا وترجمة الفنان الراحل سعد أردش ومن اخراج هشام جمعة.

وعن العرض يقول رياض: "حفلة تنكرية" مسرحية سياسية استعراضية، وسعيد جدا بعودتي لخشبة المسرح مرة اخرى بعد آخر عرض قدمته منذ عامين، حيث كان آخر عرض لى هو "باب الفتوح" بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضة، وانا بطبيعتى عاشق للمسرح فهو بيتى بعيدا عن دراستى فى معهد فنون مسرحية، فأحرص دائما على التواجد على خشبة المسرح بين الحين والاخر بمجموعة من العروض والنصوص المختلفة والتى تحمل قيمة ومضمونا.

وأضاف: أجسد من خلال العرض شخصية حاكم لإحدى المدن، في حقبة زمنية بعيدة، ويؤثر بحكمه في نفوس شعبه إلى أن يصبح هو المثل الأعلى بالنسبة لمواطنيه، إلى أن تحدث مفاجآت وتتصاعد الأحداث في إطار من الخيال والفانتازيا.

وفي سياق متصل يستأنف رياض تصوير مشاهدة ضمن أحداث مسلسل "كفر دلهاب" بالديكور الرئيسي بمدينة الإنتاج الإعلامى والتى تستمر حتى نهاية شهر فبراير الجارى، ثم تسافر أسرة العمل الى سيوة لاستكمال تصوير باقى المشاهد هناك.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل