المحتوى الرئيسى

مدير أمن الإسكندرية والنائب الوفدي حسني حافظ يشاركان في تشييع جثمان ضحايا حادث نوبيع

02/05 20:56

شيع المئات من أهالي الإسكندرية،وأعضاء مجلس النواب لليوم الثانى على التوالى ، جنازة أحد ضحايا حادث نوبيع وهو عمر علاء، الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الصيدلة بجامعة الإسكندرية، الذي لقي مصرعه ونحو 9 آخرين في حادث انقلاب أتوبيس بمدينة نويبع أثناء توجههم إلى رحلة ترفيهية لمدينة دهب، الجمعة الماضية.

وخرجت جنازة رابع ضحايا «حافلة الموت» من مسجد العمري، بمنطقة كرموز بالإسكندرية، ليوارى الجثمان الثرى بمدافن الأسرة بالعامود، وسط حالة من الحزن سيطرت على أسرة وزملاء الطالب المتوفى.

وحضر الجنازة اللواء عادل تونسي، مدير أمن الإسكندرية، والنائب الوفدى حسنى حافظ والدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية، بالإضافة إلى عدد من القيادات الأمنية.

وترقد شقيقة الطالب المتوفى، وتدعى بريهان علاء في العناية المركزة بالمستشفى في حالة حرجة بعد إصابتها في الحادث.

وذكر الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، إنه تم إرسال فريق طبي وجراحي متخصص من أساتذة كلية الطب بجامعة الإسكندرية لمتابعة ثلاث حالات من حادث نويبع التي أوصت التقارير الطبية بعدم نقلهم، وذلك إلى مستشفى شرم الشيخ وتقديم جميع الدعم لهم.

وأشار الكردى إلى أن عدد الحالات التي تم استقبالها أمس بلغ 34 حالة عدا 3 حالات لم تتمكن الإدارة الطبية من نقلهم لخطورة حالتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل