المحتوى الرئيسى

هل تتذكر الفتاة كورا من فيلم تيتانيك ؟ شاهد كيف أصبح شكلها الآن بعد مرور 20 عاما

02/05 13:39

هل تذكرون اللحظة التي قررت فيها "روز" كيت وينسلت حضور الحفل الراقص علي متن السفينة تيتانيك، برفقة "جاك" ليوناردو دي كابريو والتعرف إلى أصدقاء جاك بما فيهم الفتاة الصغيرة كورا التي كانت تراقصه قبل أن يحين وقت رقصة روز وأطلق جاك عليها لقب فتاته المفضلة.

لقد أعتقد المشاهدون أنها توفيت بالفعل نظرا لعدم ظهورها مرة أخرى في وسائل الإعلام، ولكن عادت "كورا" واسمها الحقيقي أليكس اونز للظهور مجددا الآن في وسائل الإعلام، وبعد مرور نحو 20 عاما ولا تزال جميلة أيضا وجذابة كما في الماضي حيث كانت تبلغ نحو 8 سنوات اثناء تصوير الفيلم.

وفي تصريح لها لموقع BuzzFeed قالت أليكس: "لدى أمي صورة تجمعني بـ ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت وشقيقتي الصغري رايتشل اثناء وقت الاستراحة من المشهد الراقص .. لقد كنت محظوظة بالفعل للتعاون مع اثنين من أفضل الممثلين في العالم.

وأضافت ليوناردو كان مضحكا وساحرا للغاية.. كان يوزع الابتسامات علي كل من حوله".

وأشارت أليكس إلى أن مخرج الفيلم جيمس كاميرون رسم جميع رسومات جاك في الفيلم بما فيهم رسمة كورا التي كانت موقعة من ليوناردو دي كابريو ولكن لسوء الحظ قام أحدهم بسرقتها، كان من الممكن أن تصبح أجمل تذكار لي على الإطلاق".

أليكس التي تبلغ من العمر 28 عاما قررت أن تتفرغ لدراسة مجال التمثيل ومؤخرا حصلت علي شهادة في كتابة السيناريو من جامعة كاليفورنيا.

10 تشابهات تجمع بين Titanic وLa La Land

أوسكار 2017- فيلم La La Land يحصل على 14 ترشيحًا ويسير على خطى Titanic

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل