المحتوى الرئيسى

حبس المتهمين بإلقاء مياه نار على مسئول ''المالية'' بالشرقية

02/05 12:16

أمرت نيابة قسم ثان الزقازيق، بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، بحبس المتهمين بإلقاء مياه نار على مسئول المالية بحي أول الزقازيق، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول "محمد أبو هاشم" موظف بوزارة المالية بحي أول الزقازيق، لمستشفى ههيا للحروق، مصابا بحروق في أنحاء متفرقة بجسده؛ نتيجة إلقاء مياه نار عليه، ولم يتهم أحدًا بعينه.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، إلي أن وراء الواقعة كلًا من: "أحمد.س.ع.س" 33 عامًا، عامل زراعي، مقيم بكفر الأشراف بالزقازيق، وشقيقه "إبراهيم" 38 عامًا، حيث اعترفا بقيامهما بإلقاء مياه النار على المجني عليه، بتحريض من المدعو "أسعد.ع.م.ع" 40 عامًا، مبيض محارة، ومُقيم بقرية "العواسجة"، مقابل مبلغ مالي.

ودلت التحقيقات، عن قيام المدعو "محمد.الـ.ح.ش" الشهير بـ"الملط" 38 عامًا، وكيل حسابات المديرية المالية بالشرقية، بالإتفاق مع مبيض المحارة (المتهم الثالث) بأن يلعب الأخير دور الوساطة بينه وبين منفذي الواقعة، لكي يقوما بإلقاء مياه النار على المجني عليه، دون أن يظهر هو في الصورة؛ حيث تبين وجود خلافات في العمل بين "الملط" والمجني عليه.

وأشارت التحقيقات، إلى أن سبب الخلافات هو قيام المجني عليه، بالتضيق على وكيل حسابات المديرية "الملط"، أثناء العمل؛ ورفضه قيامه بأي أعمال غير قانونية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل