المحتوى الرئيسى

بروك ليسنر يتحدى جولدبرج في "راسلمانيا 33"

02/05 10:53

طالب بروك ليسنر، في عرض "رو" الماضي، بلإقامة نزال تحد أمام جولدبرج في عرض "راسلمانيا 33" الذي يقام يوم 3 أبريل المقبل، ويعرض حصريا على شبكة WWE Network. 

وكان بروك ليسنر ظهر في عرض "رو" الماضي ومعه مدير أعماله بول هايمان الذي قال للجمهور: "اسمي بول هايمان، وأنا محامي بروك ليسنر، وأنتم تعرفون أنه يأتي وقت خلال المشوار الوظيفي...."، ولم يكمل كلامه بسبب هتاف الجمهور المتتالي باسم جولدبرج.

وواصل هايمان كلامه قائلا: "أشكركم على رأيكم الذي ليس له علاقة بالموضوع، لكن رأيي ذو صلة به، وهو أننا نقف عند نقطة تاريخية يجب فيها مواجهة أكثر حقيقة مزعجة وهي أنه في الوقت الذي يكون فيه هناك مصارع عظيم يوجد خصم لديه إنجاز مساو له".

واستطرد: "كل أسطورة لها منافس، فالمصارع أندريه العملاق لم يهزم لمدة 15 عاما، لكنه واجه هالك هوجان في عرض (راسلمانيا 3)، والمصارعة روندا روزي ضربت كل مصارعة قابلتها في عروض UFC وهزمتها في زمن قياسي، لكن وجهها تحطم عندما نازلت هولي هوم، والمصارع أندرتيكر لم يهزم في عروض (راسلمانيا) ولم يتم التغلب عليه.. نعم لكنه وقف في الحلبة أمام بروك ليسنر، وقد رأيتم مدي هيمنة أندرتيكر على نزال (رويال رامبل) وأقول نعم، لكن الإرث يملكه بروك ليسنر، وأمس فاز جون سينا ببطولة WWE وأقول نعم لكن يوجد بروك ليسنر".

وأضاف: "كيرت أنجل فاز بميدالية أوليمبية وسوف ينضم إلى قاعة مشاهير WWE، وأنتم ترددون اسم كيرت أنجل وأنا أقول نعم، لكن يوجد بروك ليسنر، وحتى أطفالي أقول لهم إن أباكم محامي بروك ليسنر فيقولون نعم لكن جولدبرج هزمه في دقيقة و26 ثانية في عرض (رويال رامبل)"، وبعدها صاح الجمهور مرددا اسم جولدبرج عدة مرات.

وأضاف هايمان: "عندما أسير في الشارع اليوم وأقول للناس بروك ليسنر، كانوا يقولون لي على مدار اليوم نعم، لكن جولدبرج هزم موكلك وأقصاه أمس في نزال رويال رامبل، والآن السيدات والسادة وصلنا إلى النقطة المهمة وهي عندما أقول كل مرة بروك ليسنر يقول آخرون نعم لكن يوجد جولدبرج"، فصاح الجمهور باسم جولدبرج عدة مرات.

وتابع هايمان كلامه قائلا: "الحقيقة أنني أكره وأحتقر كلمة (نعم.. لكن) لأنها أسوأ كلمة تقال لأي إنجاز، وتعتبر حجة ضد بروك ليسنر، لذلك يجب القضاء عليها وإقصاؤها وإبعادها ومحوها. السيدات والسادة، موكلي بروك ليسنر موجود هنا لتحدي جولدبرج مرة أخيرة في (راسلمانيا)، وهو ما يعني أن أسطورة ستواجه أسطورة".

تعتبر الألعاب النزالية أبرز انعكاس للتفوق البشري حيث يتوقف الفوز أو الخسارة فيها على كفاءة اللاعب وقدراته الفردية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل